تنصيب الشيخ توفيق صالح العلوي شيخا لمشايخ قبائل العلوي بالملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> عقد بمديرية الملاح بمحافظة لحج عصر الخميس 7/5 اجتماع قبلي حاشد ضم مشايخ وأعيان ووجهاء قبائل العلوي بمديرية الملاح وذلك لتأييد التنصيب الرسمي للشيخ توفيق صالح صائل العلوي شيخاً لمشايخ قبائل العلوي خلفا لشقيقه المرحوم الشيخ فضل صالح العلوي الذي انتقل الى جوار ربه في 2007/6/22م.

وفي بداية الاجتماع ألقى الشيخ توفيق صالح العلوي كلمة عبر فيها عن ترحيبه وشكره للحاضرين على تلبيتهم الدعوة لحضور الاجتماع لتأييدهم ومؤازرتهم له رسميا، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده في سبيل متابعة هموم وقضايا قبائل العلوي مع الجهات المسؤولة في المديرية والمحافظة، داعيا الجميع إلى التكاتف والتآزر في مواجهة ومتابعة مجمل قضايا مناطق العلوي.

وقرأ العاقل صالح سيف مقبل شائف وثيقة المبايعة لتولي الشيخ توفيق صالح العلوي منصب شيخ مشايخ قبائل العلوي بمديرية الملاح لما يحظى به من احترام وتقدير كافة الأوساط القبلية والشرائح الاجتماعية بالمديرية، وجرى تعميد الوثيقة رسميا من كافة الحاضرين. كما ألقيت في الاجتماع كلمات من قبل ممثلين عن السلطة المحلية بالمديرية وعدد من الحاضرين. حضر الاجتماع الإخوة أمين المنطقة العقيد محمد عبدالقادر الفقيه، مدير المتحف العسكري بعدن وسيف شائف جميع وسالم علي سعيد، عضوا المجلس المحلي بالملاح وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى