روضة المنارة تحتفل بانتقال الدفعة الثامنة من الفئة الكبرى إلى المدارس

> عدن«الأيام» خديجة بن بريك:

>
شهدت قاعة فلسطين بعدن أمس الأول الحفل السنوي التكريمي والفني للأطفال (الفئة الكبرى) في روضة المنارة المنتقلين من الروضة إلى المرحلة الدراسية الأساسية والذي نطمه اتحاد نساء اليمن فرع عدن وروضة المنارة.

وفي الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الغنائية واللوحات الفنية وأوبريت فلسطين الذي نال إعجاب الحضور وتم فيه توزيع الشهادات والهدايا على المنتقلين ألقت الأخت فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن كلمة أشادت فيها بدور كل العاملين في الروضة لما يبذلوه من جهود لغرس أول بذرات العلم في الأطفال وتمنت للأطفال المنتقلين إلى المراحل الدراسية الأساسية التوفيق مشيرة في كلمتها إلى أن هؤلاء الأطفال هم أمانه في أعناقهم وعليهم بذل جهود كبيرة في تربية وتعليم هؤلاء الأطفال كون التربية تأتي قبل العلم. وأنهت كلمتها بأن جيلاً سينتقل من الروضة إلى المرحلة الأساسية وستستقبل الروضة جيلاً آخر وتسير على نفس النهج.

كما ألقت الأخت نعمة حسين صالح مديرة روضة المنارة كلمة أوضحت فيها أن هذه هي الدفعة الثامنة من الأطفال الذين سينتقلون من الروضة ليلتحقوا بمقاعد الدراسة في المرحلة الأساسية، وفي هذا العام سينتقل خمسون طفلاً وطفلة من الفترتين الصباحية والمسائية من الروضة إلى المرحلة الأساسية من التعليم وأن هذا الحفل السنوي للفئة الكبرى منذ عام 1999م إلى 2007م.

حضر الحفل الأخوة أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن وخالد وهبى عقبة مديرعام مديرية صيرة وم. حسن سعيد قاسم نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن وعوض مبجر عضو المجلس المحلي والأخت نادية محمد قائد الأمين العام لاتحاد نساء اليمن فرع عدن وأولياء أمور الأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى