جامعة عدن تؤكد عزمها مقاضاة مدرس بتهمة التلاعب بدرجات الطلاب

> عدن «الأيام» خاص:

> أكدت رئاسة جامعة عدن صحة ما ورد تحت عنوان «أصحيح هذا؟!» المنشور في عدد يوم أمس الأول الاثنين، الذي أشار إلى «وجود مدرس في كلية التربية ردفان يقوم بابتزاز الطلاب مقابل التلاعب في درجات امتحان مادته».

وذكرت رئاسة الجامعة في مذكرة تلقتها «الأيام» أن المدرس المعني بهذا الأمر ليس عضواً في الهيئة التدريسية للجامعة ولكنه يعمل منتدباً تم الاستعانة به لتدريس اللغة الإنجليزية بكلية التربية بردفان.

وأشارت المذكرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات بشأن المدرس المعني بعد أن جرى الاطلاع على الإثباتات التي أكدت تلاعبه المشين بدرجات الطلاب، ومن تلك الإجراءات مقاضاته بتهمة الإساءة إلى الجامعة ومنتسبيها.

وأشارت المذكرة إلى أن الأخ د. عبدالوهاب راوح، رئيس الجامعة كان قد أعطى توجيهاته بوقف التعامل مع المدرس المذكور واتخاذ المعالجات المكملة للمعالجات التي اتخذتها لجنة الامتحانات بكلية التربية الخاصة بإعادة تصحيح ملفات الإجابة للطلاب التي قام المذكور بتصحيحها وإعطاء كل ذي حق حقه.

كما قام رئيس الجامعة بإصدار توجيه لمدير عام الشؤون القانونية بالجامعة لرفع قضية بالمحكمة لمقاضاة المدرس المنتدب المذكور وذلك لإساءته لسمعة جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى