فيما اعتبر والد المتوفاة العملية القيصرية مأساة .. البحث الجنائي في الضالع يطلب تقريرا من صحة عدن بشأن الوفاة

> عدن «الأيام» شكيب راجح:

> طالب العقيد صالح حسين عفيف، مدير البحث الجنائي بمحافظة الضالع مكتب الصحة بعدن بموافاة إدارته بتقرير مفصل عن سب وفاة منيرة مصلح صالح.

جاء ذلك في مذكرة ـ حصلت «الأيام» على نسخة منها ـ وجهها مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة الضالع إلى الأخ د.الخضر لصور، مدير عام مكتب الصحة بعدن.

وأفاد العقيد عفيف في مذكرته بأن منيرة مصلح صالح، أجريت لها عملية قيصرية في مستشفى النصر بمحافظة الضالع ومن ثم أحيلت إلى مستشفى الصداقة بعدن وتوفيت هناك، مطالباً بسرعة موافاته بتقرير كون قضية وفاتها منظورة لديه.

من جانبه قال والد المتوفاة مصلح صالح عبادة إن ابنته منيرة (20عاما) قد أجريت لها عملية جراحية قيصرية في مستشفى النصر بمحافظة الضالع بتاريخ 5 يوليو 2007م، وقد استغرقت العملية 8ساعات «وبعدها خرج علينا الطبيب، وقال انقلوها إلى مستشفى الوحدة بعدن، وكانت حالتها مأساوية، وقد نقل لها دم قدره 15 رطلاً أثناء العملية ورطل واحد أثناء إسعافها».

وأضاف:«وفور وصولنا إلى مستشفى الوحدة تم إجراء عملية جراحية لها وقد شاهد الأطباء حالة لا يمكن وصفها من عبث بالأجزاء الداخلية لابنتي التي انتقلت إلى جوار ربها مساء الجمعة متأثرة بتلك العملية المأساة».

وطالب والد المتوفاة مكتب الصحة بعدن برفع تقرير بشكل سريع، حتى يلقى كل من تسبب في وفاة ابنته العقوبة العادلة.

يذكر أن جثة المتوفاة منيرة مصلح صالح لاتزال في ثلاجة مستشفى الوحدة.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي القلبية لأسرة المتوافاة سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى