شعب صنعاء يذيق فحمان مرارة الهزيمة الأولى على ملعبه

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> ثلاث نقاط ثمينة من هدف وحيد عاد بها فريق شعب صنعاء من رحلته إلى محافظة أبين هي حصيلة مباراته أمام مضيفه فريق فحمان مودية في افتتاح الجولة السابعة لدور الذهاب من الدوري العام لاندية الدرجة الثانية لكرة القدم وهي بالمناسبة الخسارة الأولى لأبناء مودية على ملعبهم والثانية لهم هذا الموسم.

ولم تشفع لفريق فحمان أفضلية أدائه وخصوصا في شوط المباراة الثاني إذ عرف فتيان شعب صنعاء من أين تؤكل الكتف الفحمانية.

وذلك عندما تمكن البديل الناجح زياد عبدالله من لدغ شباك اصحاب الارض والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة وبه عزز من رصيد فريقه في خارطة الترتيب .

فيما كانت الخسارة مخيبة لآمال الجماهير الفحمانية التي كانت تتطلع الى تحقيق فوز يدنو من خلاله الفريق من اصحاب الصدارة خاصة بعد عرضه الرائع في الجولة الماضية امام شمسان

لقطات

في د(13) كاد مازن الصوبي أن يخدش الشباك الشعباوية مبكرا عندما واجه المرمى إلا أنه سدد الكرة برعونة لتمر بجوار القائم الايسر .

في د(17) يتصدى حارس فحمان المتألق زاهر النخعي لرأسية فؤاد العميسي بكل براعة .

في د(38) يسدد حسين الحداد كرة رائعة من ضربة ثابتة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الشعب .

في د(60) يتوغل لاعب شعب صنعاء خالد قائد من الجهة اليسرى ويواجه المرمى إلا أن زاهر النخعي كان لكرته بالمرصاد .

في د (65) ينفرد مهاجم فحمان هادي البلالي ويواجه المرمى إلا أن أحد مدافعي الشعب يتدخل في الوقت المناسب وينقذ الموقف بتحويل الكرة إلى ضربة ركنية

في د (68) أضاع هلال البلالي فرصة محققة عندما واجه أحمد البرحي حارس الشعب إلا أن تسديدته علت العارضة

في د(76) يسدد البديل الناجح زياد عبدالله كرة قوية لامست العارضة الفحمانية.

في د(81) أضاع مهاجم فحمان حسين الحداد فرصه محققة عندما واجه أحمد البرحي حارس الشعب وجها لوجه إلا أنه أطاح بالكرة خارج القوائم الثلاثة وسط ذهول الجميع.

في د(85) ومن هجمة مرتدة للشعب تنجح ورقة الملك عبدالرحمن سعيد الرابحة زياد عبدالله في إحراز الهدف الوحيد في المباراة وسط حسرة لاعبي فحمان.

أدار اللقاء أمين عاشور وساعده فراس أزهر وعمر العيدروس ومكسيم علي ناصر رابعا وراقبه عبدربه المشدلي ورياض بامطرف فنيا ومن الفرع الكابتن إبراهيم الصارطي..وبالنتيجة رفع شعب صنعاء رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد رصيد فحمان عند 7 نقاط.

فحمان يمتلك ذخيرة من النجوم الواعدة ويزداد ويكتمل الأمر لو تم تعزيز الفريق بمهاجم صريح يعرف طريق المرمى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى