محافظ عدن: فخورون جداً باختيار عدن لاحتضان خليجي 20

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن قائلاً: «باسمي وأعضاء المجلس المحلي لمحافظة عدن ونيابة عن كل أهالي المحافظة لا سيما الرياضيين منهم نعبر عن فخرنا الشديد بالثقة التي أولاها فخامة القائد علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية حفظه الله، ونوجه له الشكر وكذا لدولة الدكتور محمد علي مجور، رئيس الوزراء وأعضاء مجلس الوزراء ولأعضاء اللجنة العليا لخليجي 20 لاختيارهم أن تقام هذه الدورة في لعبة كرة القدم لخليجي 20 في محافظتنا عدن». وأضاف الأستاذ الكحلاني:«ليس لدي أدنى شك في أن محافظة عدن وأهلها الذين عرفوا بطبيعتهم وبكرم ضيافتهم سوف يسهمون مع السلطة المحلية في إنجاح الدورة حتى تؤكد عدن سمعتها التي عرفت بها من أجل أن تتكرر فعاليات ومناسبات أخرى مماثلة في المجال نفسه أو في مجالات أخرى».

واختتم الأخ محافظ عدن تصريحه قائلا: «إنني أهيب بالجميع التفاعل مع الحدث كل من موقعه من الآن وليس في اللحظات الأخيرة، وإني على يقين من أن ذلك ما يتمناه كل أهالي المحافظة».

وعلق البعض كيف أن الأستاذ أحمد الكحلاني، محافظ عدن قد بذل جهوداً كبيرة لإقامة خليجي 20 في عدن، بينما بذل الدكتور يحيى الشعيبي جهوداً مماثلة لإقامة الدوري في صنعاء، بأن ذلك هو من بركات وميزات الوحدة المباركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى