بيكهام يبدأ مغامرته الامريكية بتعهدات تغييرية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بدأ النجم الانكليزي ديفيد بيكهام مغامرته الاميركية مع فريقه الجديد لوس انجليس غالاكسي الذي قدمه الى الصحافيين أمس الجمعة، بتعهدات «تغييرية» سيرفع من خلالها مستوى الكرة الاميركية.

وقدم الفريق الاميركي نجمه الجديد في ملعبه «هوم ديبو سنتر ستاديوم» أمام آلاف المشجعين و700 إعلامي وصحافي قدموا ليشهدوا «يوما تاريخيا» بحسب ما أعلن مسؤولو دوري المحترفين في الولايات المتحدة «ام ال اس».

وسيحمل بيكهام الرقم 23، كما كانت الحال في فريقه السابق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني.

وقال بيكهام بعد تقديمه «إنه أحد أكبر التحديات التي اتخذتها في مسيرتي.

أنا أتطلع بشوق لاختبار شعور الانتقال إلى بلد ثان في الجهة الأخرى من العالم»، مضيفا «لقد لعبت في مسيرتي مع أفضل فريقين في العالم هما:مانشستر يونايتد وريال مدريد، كما لعبت 11 عاما مع منتخب بلادي ولا زلت ألعب معه.

لقد بحثت طيلة مسيرتي عن التحديات والإثارة».

وأعرب بيكهام عن حماسه لانتقال عائلته إلى الولايات المتحدة، مؤكدا أنه يحتاج إلى بعض الوقت لكي يتأقلم، مضيفا «الشيء الأهم في حياتي هو دائما عائلتي، أما ثاني أهم شيء فلطالما كانت كرة القدم»، التي سماها كما يعرفها الأوروبيون والعالم بال«فوتبول»، قبل أن يعتذر ويقول «ساكر» كما يعرفها الأميركيون، واعدا إياهم أن يعتاد على التسمية الجديدة بالنسبة إليه.

وسيتقاضى بيكهام 250 مليون دولار خلال الأعوام الخمسة المقبلة، ما يجعله أحد أكثر الرياضيين دخلا في العالم.

وكان بيكهام وصل صباح أمس برفقة زوجته المغنية فيكتوريا إلى لوس انجليس، حيث تجمهر عدد من المشجعين والمصورين في مطار لوس انجليس الدولي الذي وصله نجم مانشستر وريال سابقا قادما من العاصمة الانكليزية لندن برفقة زوجته وأولاده الثلاثة بروكلين وكروز وروميو.

وسبق أن أحدثت أنباء وصول الزوجين المشهورين إلى أميركا زوبعة من الحماسة والاهتمام في المدينة، وقد اشتريا منزلا بقيمة 22 مليون دولار في بيفرلي هيلز حيث سيتجاوران مع عدد من مشاهير هوليوود أمثال الثنائي طوم كروز وكايتي هولمز اللذين يرتبطان معهما بعلاقة صداقة.

ويتوقع أن يسجل بيكهام بدايته مع فريقه الجديد خلال مباراة ودية مع تشلسي الانكليزي في 21 الشهر الحالي، علما أنه أكد بأنه لم يتعرف حتى الآن على أي من زملائه في الفريقي الأميركي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى