شباب القدس يهزم نصر حجة في لقاء الاحداث المؤسفة

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> في واحدة من أقوى مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي شهدها ملعب الكبسي بإب عصر أمس بين فريقي شباب القدس وضيفه نصر حجة وانتهى اللقاء بفوز فريق شباب القدس بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة حيث اعتدى بعض مشجعي شباب القدس على الحكم المساعد وتوقفت المباراة عدة مرات.

ظهرت المباراة منذ البداية بمستوى قوي بين الفريقين وشهدت الخمس دقائق الاولى هجمات متفرقة مع افضلية شباب القدس وكان لاعبو النصر اكثر نشاطا واستحواذا على الكرة بتحركات محمود محمود وأنور الشاوش.

وفي الدقيقة 19 تمكن مهاجم شباب القدس من تسجيل الهدف الاول بكرة سددها رأسية خطيرة في مرمى نصر حجة وبعد الهدف هتفت جماهير فريق شباب القدس ضد الحكم المساعد نبيل الجراجي وأدت إلى إيقاف المباراة وعادت المباراة وينتهي الشوط الاول بتقدم فريق شباب القدس بهدف نظيف.

الشوط الثاني كان بين الفريقين وشهد أكثر من فرصة سانحة للفريقين ورجح لاعب القدس هشام عبدالعزيز كفة فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة وبعد الهدف حاول لاعبو نصر حجة الدخول مرارا و قاد اللاعب عمر الاعور هجمة مرتدة وتعرض لإعاقة واضحة داخل المنطقة المحرمة واحتسبها الحكم ضربة جزاء سجل منها اللاعب جمال حسين وعد هدف نصر حجة وفي الدقائق الاخيرة تكررت أحداث الشغب من قبل جمهور شباب القدس لتنتهي المباراة بفوز شباب القدس 1/2.. أدار المباراة عادل الشاب بمساعدة نبيل الجرادي وداؤود عبدالله وعلي المبيض رابعا وراقبها عبدالسلام ناجي وعبدالكريم فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى