وضع نقطة لمنع مرور سيارات شركة نفطية صينية بشبوة بسبب التوزيع غير العادل للعمالة فيها

> عتق «الأيام» خاص:

> أقدم أهالي قرية الشبيكة بمديرية عتق محافظة شبوة صباح أمس الأول الخميس على إقامة نقطة خاصة بهم في طريق (عتق-عياذ-العبر) تعمل على منع مرور السيارات الخاصة بالشركة النفطية الصينية (جيكو) للمسح.

وجاء لفت الانتباه هذا حتى تعتمد الشركة لأبناء القرية حصة في العمالة الخاصة بواقع وظيفتين لشخصين فقط بخلاف بقية المناطق الأخرى التي حصل البعض منها على نصيب الأسد وحصة أكثر بكثير من ذلك نتيجة لغياب العدالة في عملية التوزيع التي تمت للعمالة الخاصة بالشركة عند نزولها قبل نحو أسبوعين في منطقة نعلة الواقعة على مقربة من قرية الشبيكة لغرض القيام بأعمال المسح الخاصة بالشركة في المنطقة.

وهذا الأمر جعل أهالي القرية يقومون بوضع نقطة لسيارات الشركة الصينية من أجل الضغط على السلطة وإجبارها على العمل على إعادة النظر في عملية التوزيع التي تمت للعمالة في الشركة وإيجاد المعالجات لمشكلة أهالي القرية بهذا الشأن.

حدوث ذلك دفع بالأخ حسين عبدالله صالح مندوب العمالة الخاصة بأبناء قرية الشبيكة في الشركات النفطية العالمة في المحافظة إلى القيام بإبلاغ الأخ علي محمد المقدشي محافظ المحافظة بذلك، الأمر الذي أدى إلى قيامه بتوجيه مدير عام مكتب العمل بالمحافظة بالاطلاع على المشكلة وإعادة توزيع العمالة في محاولة منه لحل المشكلة وقد نتج عن ذلك قيام الأهالي برفع النقطة عصر أمس الأول الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى