انطلاق التصفيات النهائية لطاولة أبطال المحافظات

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> انطلقت صباح أمس على الصالة الدولية التابعة للاتحاد العام لكرة الطاولة منافسات بطولة التصفيات النهائية لأبطال المحافظات التي تستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة 21 ناديا هي: الأمن المركزي (الأمانة)، الجلاء (عدن)، شباب المنصورية (الحديدة)، الشعلة (إب)، قرناو (الجوف)، شباب المسراخ (تعز)، سيحوت (المهرة)، شباب المحويت (المحويت)، شباب عبدان (شبوة)، الصمود (الضالع)، أهلي الغيل (ساحل حضرموت)، وحدة تريم (وادي حضرموت)، الثورة (البيضاء)، الفتح (ذمار)، السلام (صعدة)، الجود أرجب (صنعاء)، الهلال (لحج)، النسيم (مأرب)، الوضيع (أبين)، شباب كحلان (حجة)، الشهيد الثلايا (عمران)، وقد تغيب ممثل محافظة ريمة فقط.

وكانت نتائج اليوم الاول من المنافسات على النحو التالي: فوز الشعلة من إب في المجموعة الأولى على الثلايا وشباب كحلان بنفس النتيجة 3/ صفر، وفوز النسيم على شباب كحلان 3/ 2، وفوز فتح ذمار على هلال لحج وثلايا عمران 3/ صفر، وفوز هلال لحج على النسيم 3/ صفر.

وفي المجموعة الثانية حقق أهلي الغيل فوزين على شباب سيحوت 3/ صفر وشباب المنصورية 3/ 2 وفوز الامن المركزي على الجلاء وشباب سيحوت وأهلي الغيل 3/ صفر وفوز شباب المنصورية على الجلاء 3/ صفر، وتصدر وحدة تريم المجموعة الثالثة بفوزه على الجود أرحب وشباب المسراخ وقرناو الجوف، فيما فاز سلام صعدة على قرناو الجوف 3/ صفر وعلى شباب المسراخ 3 /1.

وفي المجموعة الرابعة حقق وضيع أبين ثلاثة انتصارات على الثورة 3/ 2 وعلى شباب المحويت بنفس النتيجة وعلى شباب عبدان 3 /صفر، وفاز شباب المحويت على صمود الضالع 3/ صفر، وشباب عبدان على الصمود 3/ 1.

هذا وتتواصل البطولة صباح اليوم حيث تختتم منافسات الدور الاول ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى دور الثمانية.

من ناحية أخرى ينظم الاتحاد العام للعبة بطولة الرئيس الصالح لمنتخبات المحافظات في محافظة إب يوم 2007/7/17، كما ينظم الاتحاد يوم 21 من الشهر الجاري التجمع الاول لأندية الدرجة الثانية للكبار في محافظة ذمار.

الجدير ذكره أن التصفيات النهائية لابطال المحافظات يديرها الحكام: نوفل الحبشي حكم عام، وعادل اليفاعي، ومراد ياسين وعبدالجبار نويصر وخالد الدرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى