إدارة وحدة عدن تناقش أوضاع النادي وتتعاقد مع مدرب عراقي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت إدارة نادي وحدة عدن مساء أمس الاول اجتماعا ناقشت فيه كثيرا من الأمور التي تخص معظم الألعاب وخصوصا الفريق الكروي الذي يخوض غمار منافسات دوري الثانية ويسعى من خلالها إلى العودة للأضواء.

وأفاد «الأيام» الأخ شكيب عليوه الأمين العام للنادي ان الادارة ومن خلال كل أعضائها تعمل بكل قدراتها الى الوقوف وباستمرار على كل ما يدور في أروقة النادي وما تحتاجه الفرق الرياضية التي تمثله في شتى المسابقات.

وقال أيضا إن الفريق الكروي نال الحيز الاكبر في النقاش الذي اعتمد على مشوار الفريق حتى المباراة الاخيرة التي فاز فيها على نجم سبأ وأنه في إطار ذلك وحرصا على أن يتحسن الوضع في قادم الجولات فقد اتخذت الادارة بعض القرارات ومنها التعاقد مع المدرب العراقي عبداللطيف رشيد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة مع بقاء الجهاز الفني السابق كاملا إضافة إلى استكمال إجراءات التعاقد مع لاعبين نيجيريين لتعزيز قدرات الفريق وهو أمر شبه مكتمل وقد تأخر بسبب تأخر وصول بطاقاتهم .. وقال إن تلك الخطوات ستكون ذات أثر إيجابي بمشيئة الله على الفريق الذي أبلى بلاء حسنا في الجولات الماضية ويمتلك رصيدا يؤهله للمنافسة.

واختتم بالقول إن أوضاع نادينا في غاية الاستقرار في ظل تكاتف أبناء الوحدة مع الادارة المؤقتة والذي يأتي من منطلق استعادة بريق الوحدة صاحب الأمجاد بين الكبار، وأن الادارة ستقدم الدعم الكامل للفريق وستوفر الحوافز عند تحقيق الانتصارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى