تدشين نشاط 29 مركزا صيفيا في ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
دشن الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت أمس نشاطات المراكز الصيفية في ساحل حضرموت البالغة 29 مركزا صيفيا منها مركز صيفي جامعي في جامعة حضرموت وآخر للتعليم الفني والتدريب المهني و6 مراكز في جزيرة سقطرى.

وأكد المحافظ على أهمية هذه المراكز في إفساح المجال للطلاب والطالبات لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم التي تتناسب مع ميولهم في مختلف المجالات.

ودعا إلى اكتشاف الطاقات الكامنة لدى الشباب وتشجيعهم وغرس قيم الولاء للوطن فيهم والأخلاق الفاضلة ورفع قدراتهم في شتى المجالات.

من جانبه أشار الأخ صالح حسين الرحيمي مشرف المراكز الصيفية بساحل حضرموت إلى أن تدشين هذه المراكز لعام 2007م يأتي متزامنا مع تدشينها في كافة المحافظات لاستغلال الاجازة الصيفية وهي من الأهداف الأساسية لوزارة الشباب والرياضة.

كما ألقيت في حفل التدشين الذي أقيم بمدرسة الجماهير بالمكلا قصيدة شعرية وكلمة عن طلاب المركز شكرت الجهود المبذولة من أجل إنجاحه.. هذا وتنظم هذه وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتي تستمر حتى منتصف شهر أغسطس القادم.

حضر التدشين الإخوة:سعيد علي بايمين أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة وسالم صالح عبدالحق مدير عام مديرية مدينة المكلا وابراهيم أحمد الحبشي مديرعام مكتب الشباب والرياضة ود. عوض حسين البكري مدير عام مكتب التربية والتعليم بحضرموت وعدد من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى