الصقر إلى دور الثمانية بعد فوزه على أهلي تعز

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

> لحق صقر تعز بركب المتأهلين إلى دور الثمانية في مسابقة كأس الرئيس العاشرة وذلك بعد أن تغلب على منافسه أهلي تعز بثلاثة أهداف لهدف سجلت على مدار الشوطين، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الشهداء بتعز في دور الإياب لدور الـ16 .. وكان الصقر كسب مباراة الذهاب بخماسية نظيفة،وكلتا المباراتين أقيمتا بدون جمهور..هذا وسيواجه الصقر هلال الحديدة في دور الثمانية.

بعد بداية فاترة من الفريقين أرسل محمد المنج كرة مرت بجوار القائم ليرد عليه ياسر باصهي بكرة لم تعرف طريقها إلى المرمى، ومن كرة حولها الطاحوس عرضية إلى رأس البروي سجل هدف التقدم للصقر..لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني كرر الصقر النتيجة حيث أكمل فتحي محمد سعيد الكرة في المرمى، وهو ما أثار حفيظة الأهلي باعتباره متسللا، ولم يحسن ياسر الشرجبي استغلال كرة ثابتة أرسلت إليه بعد أن توغل بها وحولها إلى عرضية دون فائدة، ليضيف عبدالله البروي هدفا ثالثا للصقر، وعاد الاهلي مرة أخرى ليحتج على أنه تسلل، وتوقفت المباراة واشتدت العصبية بين الفريقين والجنود واتحاد الكرة، لتعود المباراة ويسجل ياسر الشرجبي هدفا من ضربة جزاء.. لينتهي اللقاء بفوز الصقر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء حمود المقفزي وعبدالرقيب صوفان وحسين جامع وطلال ناجي رابعا وراقبه بلال الردم وفنيا محمد المجاهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى