محلي الضالع يرفض مدير عام الخدمة المدنية المكلف ويسعى لتكليف بديل عنه

> الضالع «الأيام» خاص:

> وافق المجلس المحلي لمحافظة الضالع أمس على قرار اتخذته الهيئة الإدارية للمجلس يقضي برفض المدير العام المكلف لشغل مسؤولية مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، استناداً إلى المبررات الواردة في حيثيات قرار الهيئة، ومنها سحب الثقة منه من قبل المجلس المحلي لمحافظة لحج.

وكلف المجلس الأخ محمد غالب العتابي، الأمين العام للمجلس المحلي بالتنسيق والمتابعة مع وزير الخدمة المدنية بشأن تكليف البديل.

من جانبه كلف أمين عام المجلس نائب المدير العام لمكتب الخدمة المدنية بتسيير الأعمال اليومية حتى يتم تكليف من يشغل هذا الموقع.

وكان المجلس المحلي لمحافظة الضالع قد بدأ أعمال دورته الاعتيادية أمس واستهل هذه الدورة بالمصادقة على التقرير المقدم من الهيئة الإدارية بشأن نشاطها خلال الفترة الماضية من العام الجاري وكذا قرارات المجالس المحلية في المديريات.

ومن المقرر أن يقف المجلس خلال دورته هذه على الحساب الختامي للعام المالي 2006م، والخطة الاستثمارية للعام 2008م.

إلى ذلك سيستمع المجلس إلى ردود عدد من المسئولين التنفيذين الذين سبق أن وجهت إليهم استفسارات من قبل أعضاء المجلس بخصوص الاختلالات والممارسات غير القانونية المعتملة داخل المرافق التنفيذية المسئولين عنها وهي مكاتب التربية والتعليم والمالية والضرائب والثقافة والمياه والصرف الصحي ومستشفى النصر العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى