مقتل أب وولديه وإصابة أربعة آخرين في إطلاق نار بسوق للقات في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
اثناء نقل جثة احد المتوفين في الحادث امس
اثناء نقل جثة احد المتوفين في الحادث امس
لقي أب وولداه بعد ظهر أمس الاثنين مصرعهما جراء إطلاق الأعيرة النارية عليهم من قبل المدعو (خ.ح.ق.ر) داخل سوق الهلال لبيع القات بمنطقة الاجينات في محافظة تعز.

وبحسب شهود عيان فإن الجاني قد قام بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه صالح محمد محمود الريمي وولديه مالك ومنصور ما أدى إلى مفارقتهم الحياة على الفور، فيما أصيب أربعة مواطنين آخرون بطلقات نارية اثنان منهم من العاملين في بيع القات داخل السوق، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الثورة بتعز لتلقي العلاج وهم: راشد محمد محمود (40 عاما) عبده محمد سان علي (25 عاما) عبدالله علي عبدالله عبيد (20 عاما) أحمد محمد مطير (40 عاما).

وأضاف شهود العيان في روايتهم عن الحادث أن الجاني بعد ارتكابه الجريمة قام بإرغام سائق دراجة نارية على الفرار به من موقع الجريمة تحت تهديد السلاح الناري إضافة إلى قنبلة كانت بحوزته، ما حال دون محاولة المواطنين المتجمهرين في مكان الحادث من الاقدام على اعتراضه أو إلقاء القبض عليه خوفا من قيامه بإلقاء القنبلة عليهم.

من جانبه أفاد المواطن غالب الخضمي، عاقل السوق، بأن الجاني كانت لديه مشكلة منذ نحو اسبوع متعلقة بمطالبته بمغادرة السوق والتوقف عن البيع فيه، وقد كان يعتقد أن المجني عليه من يقف وراء ذلك الأمر ودفعه ذلك إلى ارتكاب جريمته النكراء.

أما المواطن عبد محمد محمود الريمي، شقيق المجني عليه، فقد قال لـ «الأيام»: «المسئولية ملقاة على عاتق المسئولين عن السوق حيث تم التقصير من قبلهم ومن قبل الجهات الأمنية ما أدى إلى تفاقم المشكلة لا سيما وأن الجاني من اصحاب السوابق».

وعلمت «الأيام» ان الأجهزة الأمنية قد تمكنت في وقت لاحق من إلقاء القبض على الجاني الفار، حيث تم إيقافه في نقطة الحبيلين واحتجازه في إدارة أمن الحبيلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى