منظمة الاشتراكي بالملاح تعلن تضامنها مع مطالب المتقاعدين العسكريين والأمنيين

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> أعلنت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الملاح محافظة لحج تأييدها وتضامنها مع المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في عموم محافظات الجمهورية في نضالهم السلمي لاستعادة حقوقهم التي حرموا منها، مؤكدة في الوقت ذاته رفضها واستنكارها محاولات الالتفاف على حقوق المتقاعدين وتسييس مطالبهم.

وطالبت السكرتارية في بيان أصدرته في ختام اجتماعها الدوري المنعقد صباح أمس السلطة «بوقف سياسة تجويع الشعب ووضع حد للارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية والسلع الأخرى ومحاسبة المتلاعبين بقوت ومعيشة المواطنين».

كما أعلنت السكرتارية تأييدها ومباركتها للقاء التصالح والتسامح الذي احتضنته يافع في 2007/7/10م، واصفة إياه بأنه يحمل دلالات وعبر «تؤكد العزم على طي صفحات الماضي وتجسيد روح الإخوة والمحبة والوئام بين أخوة الدرب».

وأكد البيان وقوف منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الملاح «مع مشايخ وأعيان ومواطني المديرية في مطالبهم المتعلقة بإجراء محاكمة عادلة ونزيهة للسجناء من أبناء المديرية المحتجزين منذ 12 عاما دون أي حكم قضائي». وطالب البيان السلطة المحلية بالمديرية بسرعة معالجة المشاريع المتعثرة بالمديرية المرتبطة بحياة المواطنين في مجالات المياه والطرقات والزراعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى