مدرب الصقر الإثيوبي يقدم استقالته والإدارة تكلف بشار بقيادة الفريق

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> قدم مدرب الصقر الإثيوبي سيوم كبدي استقالته إلى مجلس الادارة للنادي دون أن يوضح أسبابا سوى أنها لظروف خاصة.

وقد قبلت الاستقالة وتم تكليف مساعده المدرب بشار عبدالجليل بقيادة الفريق كما كلف عصام عبده كمساعد في المباريات المتبقية للدوري العام ومسابقة كأس الرئيس التي وصل فيها الفريق إلى دور الثمانية.

جاء ذلك في تصريح لـ «الأيام الرياضي» من قبل الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر قال فيه:«إن الصقر بخير وفي أحسن الأحوال رغم ابتعاده عن الحظوظ للحفاظ على لقبه وهو أمر دائم الحضور في كرة القدم وإذا كان الصقر قد فاز بالدوري في الموسم الماضي فإن هناك أربعة عشر فريقا كلها دخلت البطولة بأمل الفوز وهو ما سيتحقق لفريق واحد فقط، وإن كل الصقراوية يقولون له من الآن مبروك».. ومؤكد أيضا أن سيوم كبدي، مدرب محترم وذو أخلاق عالية وكان من العناصر الرئيسة في إنجاز الصقر الموسم الماضي بتتويجه بطلا للدوري ووجوده أيضا في واجهة دوري الاولى لذلك سيظل موضع تقدير عند الصقراوية أجمع».

وقال أيضا:«إن الصقر رغم كل ذلك ما زال في الواجهة وهو في الصفوف الأمامية والمشرفة رغم بدايته المتعثرة التي خسر فيها نقاطا عديدة ومع ذلك عاد فريقا كبيرا ورسم مشوارا جميلا ولم يحالفه الحظ فقط في العديد من المباريات التي لعب فيها داخل مناطق الجزاء للخصوم فخسر نقاطا كانت كفيلة بحفاظه على اللقب».

واختتم:«إن هناك بكل أسف من يريد أن يخرج الأمور عن واقعها لأغراض لا تخدم إلا الشخص نفسه وهو ما تدركه الادارة الصقراوية بقيادة راعي الرياضة في تعز والصقر بشكل خاص شوقي أحمد هائل وبالتالي لن يكون له أثر على المسيرة الرائعة للصقر كناد وليس كفريق كرة قدم فقط، فثقتنا بلاعبينا مازالت حاضرة ونقدر عطاءهم في المباريات وسنظل خلفهم في الفترة القادمة لتحقيق طموح كل محبي الصقر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى