جامعة عدن تمنح شهادة دكتوراه فخرية لرئيس جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت

> عدن «الأيام» نوال مكيش:

> رأس أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن صباح أمس الدورة الاستثنائية لمجلس الجامعة لشهر يوليو 2007م، وأقر مجلس الجامعة منح شهادة الدكتوراه الفخرية للمهندس طارق سامي سلطان العيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت تقديرا للجهود المبذولة والمتميزة وتكريم مؤسسة الحكمة اليمانية وكذا القائم على توريد وجمع التبرعات بدرع الجامعة، على أن يقام الحفل التكريمي بحضور محافظي عدن ولحج وأبين.

كما أقر المجلس تشكيل لجنة للإعداد والتحضير لحفل التخرج للطلبة الخريجين، على أن يكون الحفل في يوم واحد لجميع كليات الجامعة خلال شهر اكتوبر.

وناقش مجلس الجامعة التقويم الجامعي وبداية العام الجامعي في بداية سبتمبر، ونظر في مساءلة الإعفاءات والرسوم الدراسية آخذا بعين الاعتبار الظروف المعيشية والحالات الصعبة، منوها بأن جامعة عدن ترفض أي زيادة تقديرا لتلك الحالات.

كما أقر مجلس الجامعة مشروع صيغة العقد مع الإخوة أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة الذين سيعينون ابتداء من عام 2008م في الجامعات اليمنية على أن تشكل لجنة ترفع إلينا الملاحظات، وأشار رئيس الجامعة إلى ضرورة الحفاظ على الحقوق المالية والأدبية والنقابية لهؤلاء المتعاقدين.

وصادق المجلس على تثبيت أربعة من أعضاء هيئة التدريس بكلية زنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى