أهلي تعز يفوز على شباب أكتوبر في دوري الثانية

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> استطاع أهلي تعز الفوز على شباب أكتوبر بهدف سجله مهاجمه موسى عبدالجليل في د. 68 من الشوط الثاني في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب عتق في دوري الدرجة الثانية المجموعة الثانية.

دخل الفريقان المباراة بطموح الفوز كون شباب اكتوبر في وضع صعب يحتل المركز الاخير في مجموعته الثانية بنقطتين وأهلي تعز برصيد 7 نقاط ويحتل المركز السابع.

قدم الفريقان حتى الدقيقة العاشرة مستوى جيدا وأول كرة خطيرة لشباب اكتوبر لعبها أبوبكر علوي قوية صدها حارس مرمى أهلي تعز وأتبعها في د.16 كرة قوية لشباب اكتوبر من صالح أمهيثمي صدتها العارضة وواصل شباب اكتوبر إهدار العديد من الفرص والضربات الركنية وفي المقابل لعب الأهلي الكرات المرتدة دون فائدة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين بعض التغييرات لتحسين الأداء، وفي د.17 أرسل لاعب اكتوبر مطلوب حسين كرة صاروخية صدتها العارضة وقاد هجمة لأهلي تعز المحترف الاثيوبي أيوب عمر داخل منطقة الجزاء صدها القائم لتضيع فرصة ثمينة، ويتواصل الاداء هجمة هنا وهجمة هناك ولكنها افتقرت للإنهاء الموفق، وفي د.29 تجاوز المحترف أيوب عمر الحارس لكن يقظة المدافعين ورجوع الحارس السريع أفسد الهجمة وواصل أهلي تعز ضغطه ولعب نزيه الصالحي كرة مقشرة لأهلي تعز خلف المدافعين يتابعها موسى عبدالجليل في د.33 وينفرد بحارس شباب اكتوبر ويسجل هدف التقدم لفريقه، ويتحصل شباب اكتوبر على عدد من الفرص لتعديل النتيجة لكن مهاجم أهلي تعز محمد صعفاني ينفرد في الوقت بدل الضائع بحارس اكتوبر ويلعبها قوية ينقذها الحارس بصعوبة لينتهي اللقاء بفوز أهلي تعز على شباب اكتوبر بهدف.

أدار المباراة علي محسن الجعيد وساعده فهد أحمد قاضي ومحمد عون وسالم ثعلب رابعا وراقبها محمد النويجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى