اتحاد الكرة بعدن ينظم مسابقتي الناشئين والشباب

> عدن «الأيام » خاص:

> أفاد «الأيام» الأخ حسين صالح عبيد، أمين عام فرع اتحاد القدم بعدن قائلا:«إن مسابقة الشباب تحت سن 19 سنة ستقام برعاية ودعم من شركة النفط اليمنية بعدن، حيث سيعقد اجتماع بمندوبي الأندية دعا له فرع الاتحاد بعدن».

وأكد أهمية الاجتماع بحضور أحد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ومدرب فريق الشباب في تمام الساعة 4.30 من يوم الإثنين الموافق 23/7 في قاعة شركة النفط بالمعلا..وسيتم في هذا الاجتماع مناقشة الضوابط الأساسية للمسابقة وإجراء قرعة توزيع الفرق على جدول المباريات.

وأشاد الاتحاد اليمني للكرة بعدن بالأخ عاتق أحمد علي محسن، المدير العام الذي أبدى استعداده لدعم إقامة المسابقة خاصة وأنها تأتي خلال إجازة الصيف من ناحية، ولأنها ستكون مساعدة للأجهزة التدريبية لاختيار لاعبي الشباب وإشراكهم في الاستحقاقات القادمة.

ورفع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن شكره وتقديره إلى د. عزام خليفة، مستشار رئيس الاتحاد العام على اهتمامه ودعمه لإقامة مسابقات فرق الفئات العمرية على مستوى محافظة عدن.

وأكد أمين عام فرع اتحاد القدم بعدن أن مسابقة النشء تحت سن 17 سنة (من مواليد 1992م).

والتي ستقام بين فرق أندية عدن وتأتي بعد الموافقة المبدئية للشيخ علي جلب الشخصية التجارية والرياضية رئيس نادي شعب إب الذي سيرعى وسيدعم هذه المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى