لأول مرة إقامة الشاشة العملاقة لعرض نشاطات المركز الصيفي لنادي الروضة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في بادرة هي الاولى من نوعها قامت ادارة نادي الروضة الرياضي الثقافي بالقلوعة بتركيب وإقامة الشاشة العملاقة في ملعب النادي وذلك مساء امس الاول الخميس لعرض نشاطات المركز الصيفي النموذجي الرياضي لنادي الروضة الرياضي بشكل اسبوعي، وذلك بحضور الاخوة فؤاد عبدالكريم، عضو مجلس النواب وبدر حمود محمد، مدير الانشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن رئيس المركز وصلاح سالم الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة وعدد من الرياضيين.

وقد تم عرض نشاطات الاسبوع الاول للمركز الصيفي وكذا وقائع حفل افتتاح المراكز الصيفية بعدن من قبل الاخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعدد من اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة.

واستعرض الاخ قاسم عمر، المسؤول الثقافي بالنادي نائب رئيس المركز أبرز نشاطات المركز في الجانب الثقافي والتي تتمحور في إجراء بروفات مسرحية (نريد ان نلعب) من تأليف الكاتب المسرحي أحمد عبدالله سعد وإخراج قاسم عمر، وكذا البدء في الاعداد لإقامة معرض الرسوم والخط العربي بإشراف الفنان التشكيلي صلاح البكري.. كما ألقى الاخ عبدالحكيم محمود محاضرة عن أضرار البيئة، وتتواصل البروفات والاستعدادات للمعرض.

وفي الجانب الرياضي أشار الكابتن عمر الباشا، المسؤول الرياضي بالمركز إلى أنه تم تدشين مسابقات للبراعم والناشئين في ألعاب كرة القدم وكرة الطاولة والشطرنج، وستتواصل هذه المسابقات حتى نهاية فترة إقامة المركز..وقد تم عرض شريط يلخص نشاطات الاسبوع الاول للمركز عبر الشاشة العملاقة وحاز ذلك العرض إعجاب واستحسان الحضور الذين قدروا عاليا الجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة نادي الروضة الرياضي لإنجاح نشاطات وفعاليات المركز الصيفي الرياضي النموذجي للنادي وبشكل متجدد ومتطور ومشرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى