مدير عام المنصورة يتفقد سير أعمال السفلتة لشوارع منطقة القاهرة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
قام صباح أمس الأخ أحمد حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة يرافقه الأخوان حسن الحيد عضو المجلس المحلي للمحافظة رئيس لجنة الخدمات و م. صالح الجوفي مدير المؤسسة العامة للكهرباء المنطقة الثانية بالنزول الميداني إلى منطقة القاهرة لتفقد سير الأعمال الجارية في سفلتة شوارع المنطقة.

وتفقد مدير المديرية برفقة عضو محلي المحافظة ومدير منطقة الكهرباء الثانية سير أعمال المشروع والصعوبات التي تعيق استمرار تنفيذه ومنها الأسلاك والأعمدة الكهربائية إضافة إلى بعض الأحواش للمواطنين.

ووجه الأخوة في المنطقة الثانية بالمؤسسة العامة للكهرباء ممثلة بالمهندس صالح الجوفي بعمل الحلول اللازمة ومنها مد كيبلات كهربائية أرضية وتغيير بعض محطات محولات الكهرباء في المنطقة من أجل استمرار تنفيذ مشروع رصف وسفلتة الشوارع الداخلية في منطقة القاهرة، الذي تبلغ تكلفته 560 مليون ريال يمني فيما تكلف أعمال الإنارة 200 مليون بتمويل من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

رافقهم في الزيارة الأخوان عمر ناصر علي الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية و م. وليد الصراري مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى