الاشتراكي بعتق يدين ممارسات التضييق على الحريات الصحفية واستفزازات أجهزة الأمن للمواطنين

> عتق «الأيام» خاص:

> أعربت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية عتق محافظة شبوة عن استنكارها وإدانتها لما تعرض له الصحفي صالح مبارك حقروص، مراسل «الأيام» من مضايقات واستفزازات على خلفية قضية نشر، كما أدانت السكرتارية كل ممارسات تضييق الخناق على الحريات الصحفية ومظاهر الاستفزاز المخالفة للقوانين التي يتعرض لها المواطنون من قبل الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك في بيان أصدرته سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعتق في ختام دورتها الاعتيادية التي عقدتها أمس.

وذكرت السكرتارية في بيانها أنها وقفت خلال دورتها هذه أمام المطالبات الحقوقية للمتقاعدين في المحافظات الجنوبية، معلنة تضامنها الكامل مع المطالب المشروعة للمتقاعدين المدنيين والعسكريين.

إلى ذلك عبرت السكرتارية عن قلقها الشديد ازاء ظاهرة الارتفاع الجنوني للأسعار التي تزيد من حدة ومصاعب الحياة المعيشية لدى المواطنين.

وقد وقفت السكرتارية خلال دورتها امام النشاطات الحزبية المكثفة التي تشهدها عموم مديريات ومحافظات الجمهورية استعدادا لانعقاد الدورة الانتخابية الحزبية الفرعية للمنظمات القاعدية المحلية، وجرى تشكيل اللجان المشرفة على الاجتماعات الانتخابية وتحديد برنامج لعقد تلك الاجتماعات خلال شهر أغسطس القادم.

وطالبت السكرتارية في بيانها جميع أعضاء وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية التفاعل الإيجابي مع تلك الفعاليات وإنجاحها على الوجه الأكمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى