بعد الوصول إلى طريق مسدود مع مكتب الشؤون الاجتماعية إشهار جمعية خيرية للمتقاعدين في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> جرى أمس في عتق عاصمة محافظة شبوة إشهار الجمعية الخيرية الاجتماعية للمتقاعدين المدنيين والعسكريين في المحافظة وذلك في اجتماع تأسيسي حضره عدد كبير من المنتسبين.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب هيئة إدارية للمجمعية مكونة من الإخوة: ناصر أحمد عوض حويدر رئيساً، ناصر منصر ناصر الجبواني نائباً للرئيس، ناصر عبدربه الطاهري أميناً عاماً، مقلم سعيد عبدالله مسئولاً مالياً، علي محسن عبدربه باسويد مسئولاً للعلاقات العامة، فرج ناصر علي الباراسي مسئولاً للإعلام.

إلى ذلك جرى انتخاب لجنة رقابة مكونة من الإخوة: أحمد هادي الشكلية رئيساً، محمد صالح مقهوي وصالح شيخ سالم الجعب، عضوين. وذكر بيان صادر عن الاجتماع أن اشهار الجمعية جاء بعد أن وصلت اللجنة التحضيرية لعقد الاجتماع التأسيسي إلى طريق مسدود مع مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بالمحافظة بشأن الموافقة على إقامة وإشهار الجمعية ولكن دون جدوى.

وأشار البيان إلى أن الجمعية قد قدمت كل ما هو مطلوب منها قانوناً لمكتب العمل والشؤون الاجتماعية بالمحافظة بخصوص إقامة الجمعية وانتظرت حتى انتهت الفترة القانونية دون أن تلقى الاستجابة من قبل المكتب لطلب اللجنة التحضيرية المقدم بتاريخ 2007/5/5م، بشأن الإعلان عن إقامة وإشهار الجمعية، الأمر الذي دفع الهيئة التأسيسية للجمعية الى عقد اجتماعها أمس السبت واشهار الجمعية رغم عدم حصولها على موافقة مكتب العمل والشؤون الإجتماعية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى