بعد احتسابها النتيجة لصالح شعب إب 3/صفر .. لجنة المسابقات تعلن تتويج الأهلي باللقب وتحركات حسانية قد تفضي إلى الإنسحاب

> صنعاء «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن لجنة المسابقات قد اتخذت قرارا في اجتماعها الدوري صباح أمس يقضي باحتساب نتيجة مباراة حسان وضيفه شعب إب والتي أقيمت الجمعة الماضي وأنهاها الحكم عند د(68) بسبب الشغب لصالح شعب إب0/3 ورفعت اللجنة القرار الى مجلس ادارة الاتحاد للمصادقه عليه.

هذا وكانت ادارة نادي حسان قد أرسلت خطابا إلى رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات يوم أمس الأول طالبت فيه بإعادة المباراة أسوة بمباراة الصقر وأهلي تعز والتي تم إعادتها رغم أن الحكم أنهاها قبل وقتها الاصلي بدقيقتين.

وأكد مصدر لـ «الأيام» أن لجنة المسابقات قد تعرضت لضغوطات من جهات كثيرة من أجل احتساب نتيجة المباراة لصالح شعب إب مما يعني تتويج أهلي صنعاء باللقب دون الحاجة إلى لعب مباراته الاخيرة أمام اليرموك كما أن تقرير المراقب وحكم اللقاء اللذين كانا من صنعاء قد حملا جماهير حسان مسئولية الاحداث رغم أن الشغب لم يكن بسبب أحداث المباراة أو قرارات الحكم وإنما بسبب عراك بين رجل أمن وأحد المشجعين قبل أن يتحول الى شغب كبير استمر حتى منتصف ليلة المباراة وتحول الى شوارع المدينة.

من ناحية أخرى علمت «الأيام» من مصدر حساني أن هناك تحرك لبعض القيادات الحسانية والأبينية،ومن المتوقع أن تعقد اجتماعات اليوم وإصدار قرارات ترفض قرار لجنة المسابقات وإعلان الانسحاب من الدوري العام والتخلي عن لقب البطولة والوصيف لصالح اتحاد الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى