مواطنون بميفعة يشعلون النيران احتجاجا على ازدياد حوادث المرور سيارة تقتحم بقالة وتهدمها وأخرى تسبب انقطاع التيار الكهربائي

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> اقتحمت سيارة شاص موديل 83م بقالة لتوزيع المواد الغذائية في قرية الريدة المجاورة لمدينة جول الريدة، المركز الإداري لمديرية ميفعة.

وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن الحادث وقع عند الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس الأحد 2007/7/22م عندما انحرفت السيارة عن الخط الاسفلتي واتجهت نحو البقالة واصطدمت بها.

وأدى الحادث إلى انهيار جزء من البقالة وتناثر عدد من محتوياتها إلى مسافة نحو سبعة أمتار، وأصيب في الحادث مروان خالد محمد الملح (11 سنة) بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بينما أصيب ثلاثة أطفال آخرون واثنان من ركاب السيارة بإصابات بسيطة، ونجا نحو سبعة أطفال آخرين كانوا داخل البقالة وبجوارها من الحادث بأعجوبة حيث تمكنوا من الفرار أثناء اصطدام السيارة بجدار البقالة.

وخرج العشرات من أبناء القرية محتجين على تزايد حوادث المرور في القرية الواقعة على الخط العام عدن- المكلا، حيث لم تمض سوى بضعة أيام على وفاة أحد المواطنين في حادث مرور في القرية نفسها، وقام المواطنون المحتجين بإشعال النيران في الخط العام وإقامة مطبات في موقع الحادث للحيلولة دون السرعة الجنونية للسائقين.

وكان عدد من مواطني مدينة جول الريدة وضواحيها قد طالبوا مراراً وتكراراً بوضع معالجات سريعة لتزايد حوادث المرور التي شهدتها المديرية، إلا أن السلطة المحلية وإدارتي الأمن والمرور رفضت بشدة إقامة مطبات على الخط العام.

وكان حادث مرور آخر قد وقع صباح أمس الأحد 2007/7/22م أمام حي السبعين بمدينة جول الريدة عندما اصطدمت إحدى سيارات مشروع الغاز المسال بعمود كهرباء، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة جول الريدة طوال نهار وليل أمس الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى