تعادل عادل بين الأهلي والشعب في مسابقة كأس الرئيس

> صنعاء «الأيام» أحمد الشبارة:

> التعادل العادل كان النتيجة المفروضة على فريقي أهلي صنعاء وشعب إب في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب المريسي بصنعاء في ذهاب دور الثمانية لكأس الرئيس.

رغم التفوق الميداني لشعب إب في العشرين الدقيقة الأولى من الشوط الأول إلا أن الأهلي سرعان ما عاد إلى جو المباراة وقلب الموازين وكاد أن يخرج بالفوز، وبالنظر إلى الحماس والندية التي خيمت على جو المنافسة يتأكد أن الفريقين دخلا اللقاء وعينهما على الفوز خوفا من مجهول مباراة الإياب وذلك ما جعل للمباراة طعما خاصا بين اللاعبين وبين جماهير الفريقين على المدرجات.

الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول شهدت هجمة شعباوية أنهاها محمد علاية هدفا في مرمى معاذ عبدالخالق ليستمر هجوم الشعب حتى د(25) يسدد أسعد القماسي كرة من خارج 18 يمين فيصل الحاج مسجلا هدف التعادل الأهلاوي ثم يضيف نجم الوسط عبده الإدريسي هدف الأهلي الثاني في د(37) وفي غضون (5) دقائق يرد عليه رضوان عبدالجبار بهدف في د(43) لينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2/2.

الشوط الأول كان شوط المباراة أداء ونتيجة فيما كان الثاني هادئا باستثناء حصول الشعب على كارت أحمر من نصيب ماجد محمد علي وتسديدة رائعة لعبده الإدريسي كاد أن يسجل منها هدف الفوز بعد صاروخية ارتطمت بالعارضة وقاع المرمى وفي عجالة الثانية كان قرار الحكم والمساعد هو قرار الفصل القاضي بعدم دخول الكرة إلى المرمى رغم تأكد جمهور الأهلي من ولوج الكرة المرمى ومطالبتهم باحتساب الهدف.

وقبل نهاية اللقاء سنحت فرصة للشعب بعد انفرادة بالحارس لكنها ضاعت ليحرم الفريق من هدف محقق وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.

أدار المباراة الدولي أحمد قائد وساعده أحمد الشريف ومحمد نعمان ومجاهد الظفيري وراقبه محمد علي القدسي وحضرها الأستاذ حسين العواضي سفيرنا في تونس والشيخ حسين الشريف نائب رئيس الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى