صباحية شعرية بالمكلا يحييها شعراء القافلة الثقافية لإتحاد الأدباء

> المكلا «الأيام» خاص:

> نظمت القافلة الثقافية لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين صباح أمس الأول الخميس في مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا صباحية شعرية.

واستهلت هذه الفعالية بكلمات ترحيبية بأعضاء القافلة الذين يزورون حاليا محافظة حضرموت القيت من قبل الأخوين صالح سعيد باعامر، مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة ود.عبدالقادر علي باعيسى، نائب رئيس اتحاد الأدباء بساحل حضرموت.

الى ذلك تحدث الأخ أنور عبدالله عبدالعزيز، مدير ادارة مهرجان البلدة السياحي الرابع، موضحا دلالات اقامة المهرجان والبرامج والأنشطة المتنوعة التي تنفذ خلال أيام المهرجان. وبعد ذلك قدم الشعراء محمد المثالي، محمد الفتيح، ابوالقصب الشلال، أحمد ناجي أحمد، محسن باعديل، محمد حسين الدرزي، عددا من القصائد تطرق بعضها لحضرموت ومدينة المكلا وما يحمله الشعراء من حب عميق له ومكانتها في مشاعرهم ووجداناتهم.

ويتضمن برنامج هذه القافلة الثقافية اقامة عدد من الفعاليات منها اقامة أمسية شعرية وقصصية في مقر اتحاد الأدباء بالمكلا، وأخرى في المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير، بالإضافة إلى جولات حرة للتعرف على مدينتي المكلا والشحر، وحضور الحفل الفني الكبير الذي يحييه الفنان اليمني الكبير د.عبدالرب إدريس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى