جمعية الروابط الاجتماعية بالمحويت تنظم العرس الجماعي الأول

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

>
محافظ المحويت الاخ أحمد علي محسن يهنئ العرسان
محافظ المحويت الاخ أحمد علي محسن يهنئ العرسان
برعاية الأخ أحمد علي محسن، محافظ المحويت وتحت شعار (تحقيقا للتكافل الاجتماعي وتعميقا للروابط الأخوية) أقامت جمعية الروابط الاجتماعية الخيرية بمدينة المحويت يوم الخميس 2007/7/26 م العرس الجماعي الأول لـ60 عريسا وعروسا من الشباب المعسرين.

حفل الزواج الذي نظمته جمعية الروابط بعد أشهر من إشهارها يعد العرس الجماعي الأول بمدينة المحويت، والذي حضره قرابة 3000 مدعو يتقدمهم العميد أحمد علي محسن، محافظ المحويت والأخوان أحمد غالب الرهوي وحمود شملان وكيلا المحافظة المساعدان والعميد محمد رزق الصرمي، وكيل أمانة العاصمة والشيخان زيد أبو علي وقاسم حبيش، عضوا مجلس النواب والشيخ عبدالكريم الصرمي، رئيس الجمعية وعدد كبير من المسئولين والقيادات الأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة. وقد لاقى ذلك العرس الجماعي الأول ارتياحا واسعا بين الأهالي والمدعوين كظاهرة طيبة.

وفي هذا السياق أوضح لـ «الأيام» الشيخ محمد أحمد السنحاني، نائب رئيس الجمعية أن العرس الجماعي هذا يأتي ضمن اهتمام وأنشطة الجمعية وأحد أهدافها وهو تنمية روح التكافل الاجتماعي بين الناس، ومد يد العون للمحتاجين والوقوف إلى جانب أصحاب الحاجة، شاكرا كل من تعاون وساهم في إنجاح هذه التظاهرة الاجتماعية الخيرة وفي مقدمتهم قيادة لمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى