رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالحوطة لـ «الأيام»:نعمل حاليا على استكمال ربط شبكة المياه الجديدة واستبدال الشبكة القديمة وإدخال 150 عداد كهرباء لمنطقة الدباء

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> يجرى حاليا استكمال ربط شبكة المياه الجديدة بمنطقة الدباء بمديرية الحوطة محافظة لحج واستبدال شبكة المياه القديمة المتهالكة، كما يتم في الوقت الحالي استكمال الإجراءات الخاصة بإدخال 150 عداد كهرباء للمنازل المستفيدة من المشروع، وذلك بعد أن تم نصب الأعمدة الكهربائية وربط الدباء بالشبكة.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ عمار لملع، عضو المجلس المحلي بمديرية الحوطة رئيس لجنة التخطيط والتنمية: «يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس المحلي بمديرية الحوطة واهتمام الأخ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والمبادرات الذاتية لأبناء منطقة الدباء بغرض ربط شبكة المياه الجديدة للمنطقة، بعد ان كان المواطنون يعانون الانقطاعات المستمرة للمياه».

وأضاف: «كما لا ننسى دور المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة التي قدمت عددا من انابيب المياه للشبكة الجديدة واستبدال الشبكة القديمة للمياه.. بالإضافة إلى إيصال التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين بالمنطقة ضمن المشروع التابع لكهرباء الريف».

وأشار إلى أن هناك مشاريع أخرى ستشهدها منطقة الدباء قريبا «منها افتتاح مدرسة للتعليم الأساسي إلى جانب متابعتنا المستمرة لاستكمال مشروع مجاري الدباء، الذي سيحل مشكلة المجاري وتصريف مياه الامطار والاستغناء عن البيارات الموجودة منذ فترة طويلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى