حفل تكريمي للشباب المشاركين في المخيم الصيفي ببيحان

> بيحان «الأيام» زبين عطية:

> أقامت جمعية النشء الحديث في محافظة شبوة صباح أمس حفلا تكريميا للشباب المشاركين في مخيمها الصيفي الأول الذي تنظمه في مديرية بيحان.

وفي الحفل الذي حضره العقيد عادل القميري، قائد لواء في بيحان وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور وجمع غفير من الأهالي، ألقت د. اشراق ربيع السباعي ، رئيسة جمعية النشء الحديث بالمحافظة كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين، وقالت إن هذا الحفل الذي تقيمه الجمعية يأتي لتكريم الشباب الأوائل من المشاركين في المخيم الصيفي الذي تنظمه الجمعية بجهود ذاتية ويشارك فيه 96 شابا وشابة من أبناء المديرية الذين يتلقون خلال أيامه برامج تعليمية وتدريبية في مختلف المجالات، منها التعامل مع أنظمة الكمبيوتر واللغة الانجليزية وتدريب الفتيات المشاركات على الصناعات اليدوية بالإضافة إلى تنظيم محاضرات توعوية وفعاليات وأنشطة متعددة تعود بالنفع على تنمية مواهب وإبدعات المشاركين، وأكدت ان الهدف من تكريم هؤلاء الشبان والشابات في هذا الحفل الرائع هو بمثابة حافز معنوي لتشجيعهم على تقديم المزيد من التفوق والإبداع في أنشطة وبرامج المخيم.

إلى ذلك قدم عدد من شباب المخيم نماذج من إبداعاتهم وصورا حية عن مدى استفادتهم من البرامج التعليمية والتدريبية والتوعوية التي تلقوها في هذا المخيم.

وفي ختام الحفل قام عدد من المسؤولين والشخصيات بتكريم المتفوقين من شباب وشابات المخيم، كما وزعت على المشاركين عبوات من التمور كهدية من مؤسسة الصالح الاجتماعية الخيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى