د. الوالي: حان الوقت لتتضافر الجهود المخلصة لاستعادة الحقوق كاملة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> دعا الناطق الرسمي لتيار إصلاح مسار الوحدة أمس «جميع المواطنين في الجنوب إلى المشاركة في المهرجان الجماهيري المقرر إقامته يوم غد الخميس 2 أغسطس 2007م في ساحة الحرية بعدن».

جاء ذلك في بلاغ صحفي أصدره د.عبدالرحمن الوالي ذكر فيه «أن المهرجان يستهدف إيصال رسالة واضحة للنظام الحاكم بأن مواطني الجنوب لا ينوون أبدا المساومة على حقوقهم، محملا النظام مسؤولية كل الويلات التي أصابت الجنوب منذ حرب عام 1994م والتي استباح فيها كل المحرمات في الجنوب». وأضاف:«إن الوقت قد حان في الجنوب لكي تتضافر الجهود المخلصة بين كل الشرائح الاجتماعية الجنوبية لمواصلة الاحتجاجات والاعتصامات وتصعيدها حتى يكون واضحا للجميع أن الجنوب بالكامل وبشكل موحد قد صحا وأنه يسير بقوة على طريق استعادة حقوقه كاملة وغير منقوصة مهما كانت الصعوبات والتحديات».

وعبر د.الوالي عن الترحيب بالتشكيلات المتواصلة لجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل، داعيا إياهم «إلى التوحد تحت راية مجلس أعلى لهم على طول الساحة الجنوبية، والبدء في الإعداد لاعتصاماتهم التي ستحوز على الدعم الجماهيري على طريق استعادة كل الحقوق». ودعا د.عبدالرحمن الوالي، الناطق الرسمي لتيار اصلاح مسار الوحدة «بقية الشرائح الجنوبية إلى تنظيم أنفسهم في أطر للمشاركة مع بقية الشرائح الأخرى لمواصلة الاعتصامات وصولا إلى العصيان المدني الكامل لاستعادة جميع الحقوق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى