لقاء شبابي تمهيدي لإشهار جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديريات ردفان

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي:

> عقد بمدينة الحبيلين مديرية ردفان محافظة لحج عصر أمس الأول الاثنين 30 يوليو 2007م لقاء شبابي حاشد حضره الشباب والعاطلون عن العمل بمديريات ردفان، الملاح، حالمين، حبيل جبر، كرس لمناقشة الترتيبات النهائية لتأسيس جمعية للشباب والعاطلين عن العمل بمديريات ردفان رسميا. وفي اللقاء أعلن الحاضرون مصادقتهم وتزكيتهم لأعضاء اللجنة التحضيرية للجمعية المكونة من الإخوة: مازن محمد صالح، نبيل محمد صالح، منصور يوسف العرابي، طلال ناجي ردمان، فيصل جبران عبد، وكذا 17 عضوا يمثلون مديريات ردفان، الملاح، حالمين، حبيل جبر.

كما جرى خلال اللقاء المصادقة على مشروع النظام الأساسي للجمعية تمهيدا لعرضه في الاجتماع التأسيسي والمصادقة على بيانات وشكل استمارة الانتساب وتوزيعها على الفرق الميدانية المكلفة باستقبال طلبات الإنتساب في جميع قرى ومناطق مديريات ردفان.

وألقى الأخ مازن محمد صالح، رئيس اللجنة التحضيرية كلمة قال فيها: «يجب علينا نحن الشباب والعاطلين عن العمل أن نقف صفا واحدا بغض النظر عن انتماءاتنا السياسية والحزبية والمناطقية للوقوف معا للعمل بروح الفريق الواحد في وجه الظلم والفساد وسياسة التجهيل والتهميش للمحافظة على كياننا والمطالبة بحقوقنا التي كفلها لنا الدستور بالرسائل والطرق الحضارية السلمية التي تعكس صورة أمثل لمدى وعينا وثقافتنا لكي لا ندع مجالا للمتربصين بمحاولة إجهاض مطالبنا وحقوقنا التي لا سبيل للحصول عليها إلا من خلال تأسيس جمعية للشباب والعاطلين عن العمل».

كما القى الأخ علي حازم سعيد، عضو اللجنة التحضيرية كلمة اوضح فيها بأن فكرة تأسيس الجمعية جاءت من أجل خلق كيان يوحد كافة الشباب والعاطلين عن العمل من أبناء مديريات ردفان للمطالبة بحقوقهم بالطرق السلمية، مؤكدا بأن لا صحة لما يروج له البعض من أن انشاء الجمعية بأتي لأهداف سياسية ويتبناها أشخاص آخرون.

كما القيت في اللقاء العديد من الكلمات من قبل الحاضرين أكدت جميعها على ضرورة السير قدما في تأسيس الجمعية، داعية الى التعجيل في عقد الإجتماع التأسيسي الرسمي للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى