منظمات المجتمع المدني بالمكلا تدعو المصدر المسئول في الإصلاح إلى الاعتذار

> المكلا «الأيام» خاص:

> أصدرت منظمات المجتمع المدني والأوساط الاجتماعية بمدينة المكلا بيانا لها أمس استنكرت فيه ما ورد في تصريح المصدر المسئول بالتجمع اليمني للإصلاح بمدينة المكلا حول مهرجان موسم البلدة 2007م.. وفي مايلي نص البيان: «فوجئت منظمات المجتمع المدني والأوساط الاجتماعية بمدينة المكلا بما ورد في تصريح المصدر المسؤول بالتجمع اليمني للإصلاح في مدينة المكلا حول مهرجان موسم البلدة 2007م، حيث ترى هذه المنظمات أن التصريح (الإصلاحي) احتوى على جملة من الأكاذيب والمغالطات التي لا أساس لها في الواقع، بل تساهم في تشويه سمعة المحافظة وأبنائها، وذلك بتصوير أنشطة المهرجان على أنها ليست إلا مجرد (أمور تدعو لتفسخ الأخلاق واختلاط الرجال بالنساء والسهرات الماجنة) كما جاء في البيان الإصلاحي.

إن منظمات المجتمع المدني بمدينة المكلا محافظة حضرموت وهي تقف أمام هذا التصريح المشين تستنكر ما جاء فيه من مساس بالقيم الأخلاقية لأبناء مدينة المكلا خصوصا ومحافظة حضرموت بصورة عامة، إذ ترى هذه المنظمات أن ما ورد في هذا التصريح يندرج في إطار الصراع السياسي بين الأحزاب على السلطة، وهو ليس إلا استغلال للدين بهدف الحصول على مكاسب سياسية.

لهذا فإن منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت وهي تهيب بجميع فئات المجتمع وقواه الاجتماعية التصدي لمثل هذه الافتراءات التي تمس دينهم وأخلاقهم، فإنها تدعو أيضا إلى اعتذار المصدر المسئول للتجمع اليمني للإصلاح بمدينة المكلا عن كل ما ورد في هذا التصريح من افتراءات، حيث يرفض أبناء حضرموت التضحية بأخلاقهم بهدف تحقيق مآرب رخيصة.. مع الاحتفاظ بالحق القانوني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى