مقتل فلسطينيين اثنين في توغل اسرائيلي شمال قطاع غزة

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
اقارب احد الشهداء في حالة حزن
اقارب احد الشهداء في حالة حزن
افادت مصادر طبية فلسطينية أمس الأربعاء ان فلسطينين قتلا واصيب ثلاثة اخرون بجروح حالة احدهم خطيرة خلال توغل لآليات عسكرية اسرائيلية شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال الطبيب معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة لوكالة فرانس برس ان "فلسطينيين من المقاومة استشهدا واصيب ثلاثة اخرون حالة احدهم خطيرة، اثر اشتباكات بين الجيش الاسرائيلي والمقاومين شمال بيت لاهيا".

واضاف ان سيارتي اسعاف ما زالتا محتجزتين عند الجيش الاسرائيلي الموجود في المنطقة".

وقالت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في بيان تسلمت وكالة فرانس برس نسخة منه ان "سعد صبح (22 عاما) استشهد اثناء اشتباك مع وحدات اسرائيلية خاصة شمال بيت لاهيا".

واضافت "نعاهد شهيدنا البطل بان نواصل ذات الطريق التي رسمها بالدماء حتى النصر والتحرير".

من جهتها، اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بيان تسلمت وكالة فرانس برس نسخة منه ان " كتائب القسام تزف شهيدها المجاهد كمال صلاح (19 عاما) الذي ارتقى اليوم اثناء رباطه في نقطة متقدمة شمال بيت لاهيا".

وكادت كتائب القسام "نعاهد كل الشهداء ان نبقى على طريق ذات الشوكة".

وكان مصدر طبي فلسطيني وشهود عيان اكدوا في وقت سابق ان ثلاثة فلسطينيين اصيبوا بجروح أمس الأربعاء اثناء توغل للجيش الاسرائيلي في شمال قطاع غزة حيث وقعت اشتباكات.

واضاف الشهود ان "هناك اشتباكات بين الاحتلال الاسرائيلي وعناصر من القسام والجهاد الاسلامي".

من جهة اخرى اكد ناطق باسم الجيش الاسرائيلي ان "عملية للجيش تجري ضد بنى تحتية ارهابية في شمال قطاع غزة"، موضحا ان قذيفة مضادة للدبابات اطلقت على الجنود بدون سقوط جرحى.

واضاف الناطق ان "الجيش رصد رجلين مسلحين يطلقان النار على الجنود فرد عليهما واصابهما".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى