سائق عوائق البريقة وولداه يتعرضون لاعتداء بعد رفضه تسليم السيارة لأشخاص

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغ «الأيام» الأخ رائد عبشل، مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، أنه تفاجأ صباح أمس «بإقدام المدعو القديمي قائد حراسة مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة بالاعتداء بمعية عسكريين مسلحين على سائق سيارة العوائق التابعة لمكتب أشغال المديرية وقيامهم بضربه ضربا مبرحا».

وأوضح الأخ رائد عبشل ان قائد حراسة مكتب الاشغال العامة والطرق تحجج بأن اقدامه على هذا العمل جاء تنفيذا لتعليمات بأن يقوم بسحب سيارة العوائق الخاصة بمديرية البريقة، الأمر الذي رفضه سائق العوائق كون السيارة مسلمة إليه من مكتب الاشغال.

وأضاف مدير عام مديرية البريقة قائلا: «ان السيارة الخاصة بالعوائق سبق أن صدر قرار اداري من المجلس المحلي للمديرية بأن تكون مداومة على مدار ساعات اليوم لتلقي البلاغات والنزول أولا بأول لإزالة أية أعمال عشوائية مستحدثة، وهذا القرار يأتي بناء على توجيهات الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن بشأن المناوبة وازالة الاستحداثات».

«الأيام» اتصلت بالسائق حسن قرني سالم، الذي تعرض للاعتداء، فأفاد قائلا: «صباح يومنا هذا (أمس) توقفت سيارة أمامي معترضة طريقي بينما كنت أهم بمغادرة منزلي برفقة ولديّ مروان (18 عاما) ومحمد (15 عاما)وترجل من السيارة المعترضة شخص وأراد أخد سيارة عوائق البريقة مني مدعيا وجود توجيهات من مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بذلك وحين رفضت تسليمهم السيارة التي قبضت لي ومطالبتهم بالتوجه بالتوجيهات التي بحوزتهم الى مدير عام المديرية قام المدعو القديمي هو وشخصان يرتديان الزي العسكري بمحاولة أخذ السيارة مني بالقوة ومن ثم ضربي أنا وأولادي ضربا مبرحا واستطعت ان أفلت منهم وقدت السيارة الى منزل الأخ مدير عام المديرية لإبلاغه بالأمر والحفاظ على السيارة فيما استمر أولئك الاشخاص بالاعتداء على أولادي بالضرب، وقد تعرضنا لإصابات بالغة».

وعلمت «الأيام» أن السيارة قبل أيام من النزاع كانت مسلمة للأخ م. نبيل عبدالقوي، مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمديرية وقد سحبت منه وتم إبقاء مدير عام مكتب الاشغال بالمديرية من دون سيارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى