مجهولون يطلقون النار على سيارات تابعة لشركة هوك النفطية

> مأرب «الأيام» خاص:

> تعرضت أربع سيارات تابعة لشركة هوك النفطية العاملة بمحافظة شبوة صباح أمس الأربعاء لإطلاق نار من قبل مجهولين عند سد مأرب التحويلي الذي يبعد عن العاصمة مأرب بنحو خمسة كيلومترات.

وكانت السيارات الأربع في طريقها من محافظة شبوة متجهة إلى صنعاء وعلى متنها ثلاثة فرنسيين وهولندي وهندي وآخرون من اليمنيين العاملين بشركة هوك.

ولم يسفر الحادث سوى عن إعطاب أحد إطارات إحدى السيارات الأربع، مما أجبر هذه السيارات على العودة بمن فيها إلى شبوة.

إلى ذلك أفادت «الأيام» مصادر مطلعة في مأرب بأن مجهولين قاموا صباح أمس في قطاع صافر بمأرب بإطلاق النار على سيارات تابعة لشركة (سي جي جي) التي تقوم بأعمال المسح في قطاع (18) بصافر.

وقالت هذه المصادر إن السيارات التي استهدفت كان على متنها عدد من المهندسين (مصري، تونسي، هندي، يمنيون) كانوا يقوم بوضع العلامات للمواقع التي سيجري مسحها.

وكان مجهولون يستقلون سيارة هيلوكس موديل 2005 (بدون لوحة) قد قاموا في العاشرة من مساء الاثنين 30 يوليو 2007م وذلك في الخط العام مأرب - حضرموت عند مفرق الضمين الذي يبعد عن العاصمة مأرب بنحو 30 كم بالتقطع لسيارة مرسيدس سوداء اللون، تحمل لوحة مرور سعودية وعلى متنها ثلاثة أشخاص في طريقهم الى محافظة حضرموت.

وأفادت المصادر بأن المجهولين فروا بالسيارة نحو الصحراء حيث غرقت هناك في الرمال بعد خروجها عن الخط العام بنحو كيلومتر واحد واضطروا لتركها بعد ان استولوا منها على 11 ألف ريال سعودي وواصلوا فرارهم بسيارتهم الهيلكس إلى جهة غير معلومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى