22 مايو يعزز تصدره بفوزه على نجم سبأ ذمار بهدف في دوري الثانية

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

> بضربة جزاء عزز فريق 22 مايو تصدره للمجموعة بفوزه على مستضيفه فريق نجم سبأ ذمار في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على الملعب الدولي بذمار وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من اياب دوري الثانية.

كانت البداية حذرة من جانب الفريقين واستمر اللعب سجالا بينهما وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول تبادل الهجمات التي كانت أخطرها كرة سامي الخلقي الذي مرر كرة لأحمد غالب صدها حار س22 مايو.

في هذا الشوط كان 22 مايو أخطر وأفضل نسبيا وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كانت الندية والاثارة حاضرة لعدم صلاحية الملعب الذي هطلت عليه الأمطار قبل المباراة ووقت المباراة وفي الاستراحة ما بين الشوطين، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق 22 مايو إثر ارتطام الكرة بساعد مدافع النجم مما أثار حفيظة اللاعبين والاداريين وجمهور النجم وسجل منها اللاعب دائل الشميري هدف اللقاء الوحيد في د(13) من الشوط الثاني، بعدها هاجم لاعبو النجم في محاولة لإدراك التعادل دون فائدة، وتحصل النجم على ضربة حرة مباشرة قريبة من صندوق العمليات ولم يحسن استغلالها، وفي ظل الهجوم المتواصل لفريق النجم تحصل على ست ضربات حرة مباشرة وأربع ضربات ركنية لم يستغلها اللاعبون.

أدار اللقاء رياض أسعد الذي لم يكن موفقا في أول مباراة له كحكم ساحة وساعده علي محسن وخالد خبازي ونبيل القيعي رابعا وراقبه سالم القمع.

المباراة كادت أن تتحول إلى فوضى في ظل الأخطاء المتكررة التي ارتكبها الحكم،وبعد انتهاء المباراة حاولت الجماهير التحرش به إلا أن رجال الأمن وقفوا لهم بالمرصاد وحالوا دون وقوع ما لا يحمد عقباه وعلى لجنة الحكام في هذه المرحلة الحساسة والهامة من دوري الثانية مراعاة حسن اختيار الحكام.

حضر اللقاء الاخ عبدالعزيز جباري، عضو مجلس النواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى