بدء أعمال اللقاء التشاوري لشباب اليمن بعدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
أكد محافظ عدن، أمس الأول، في كلمته بأعمال اللقاء التشاوري الأول للشباب بكلية الطب جامعة عدن، أن «على الشباب أن لا يتحولوا إلى أبواق تردد ما يردده البعض في التجمعات والمقايل اللامسئولة وأن السلطة المحلية مستعدة للنقاش وإيجاد المعالجات والحلول لمشاكلهم كما أنها مستعدة لتقبل النقد البناء والمسئول».

وأضاف الاخ احمد محمد الكحلاني أن «على الشبان والشابات الاستفادة من فرص العمل المتاحة أمامهم وأن يتم السعي وبذل الجهد والبحث عنها دون تردد وفي أي مكان والعيب فيمن يظل هكذا واقفاً في مكانه ينتظر الفرصة تأتيه حيث هو».

ويستمر اللقاء الذي نظمه اتحاد شباب اليمن للفترة من 2007/8/8-5م بمشاركة ما يقارب أربعمائة شاب وشابة من مختلف الجمعيات والمراكز الشبابية بعدن.

وحضر الافتتاح عدد كبير من المسئولين في عدن، حيث ألقيت العديد من الكلمات أكدت أهمية دور الشباب في نهضة المجتمع كما أشارت إلى أهمية اللقاء التشاوري لتعزيز العلاقة بين الشباب والسلطة المحلية.

وقد عقدت جلسة ضمن فعاليات اللقاء استمع فيها د.عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن إلى عدد من ملاحظات الشباب حول الصعوبات التي تواجههم في دراساتهم الجامعية كالافتقار إلى العديد من التخصصات للجانب التطبيقي في بعض الكليات وقد وعد بتوجيه عمداء الكليات المعنية برفع تقارير حول ذلك مع المعالجات السريعة كقسم الإعلام بكلية الآداب وكلية الهندسة .

وفيما يخص القضايا الأخرى سيعمل على وضع المعالجات السريعة لها بعد مناقشتها مع الجهات المعنية في الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى