محافظ عدن يلتقي إدارة ولاعبي التلال

> عدن «الايام» خاص

>
في إطار اهتمام الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن بنادي التلال الذي يمر هذه الأيام بفترة عصيبة إلتقى مساء أمس بلاعبي الفريق وجهازهم الفني بحضور الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس النادي د. عبد الوهاب راوح وحسن سعيد قاسم وجميل ثابت نائبي الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعوض بن عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صيرة, وذلك لشد معنوياتهم ورفعها للخروج من حالة الإحباط التي رافقتهم جراء الخسارة من وحدة صنعاء في المباراة الفاصلة التي جرت في ستاد إب السبت الماضي .

وقد تحدث الأخ المحافظ حديث الأب إلى أبنائه وقال أن الرياضة دائما لها شأنها وتضع الفرق الرياضية أحيانا في منعطفات صعبة لابد من أن يكون فيها اللاعب في قدرة تامة على استيعابها والتعامل معها من منطلق حب النادي ورفع رايته من جديد بين الآخرين في المنافسات الرياضية .

وأكد الأخ المحافظ أن السلطة المحلية مازالت وستظل مع الفريق في المرحلة القادمة التي تحتاج همة ورجال وأبناء النادي الذين هم لها وقادرون على تحمل المسئولية تجاه إسم ناديهم العريق وطالبهم في الختام برفع الرؤوس والاستعداد للمباراة القادمة في كأس الرئيس غدا الأربعاء وتحقيق النتيجة التي تؤهلهم للصعود إلى النهائي بإذن الله تعالى ليرفعوا راية النادي العريق المئوي صاحب البطولات والتاريخ الطويل.

من جانبها عبرت إدارة نادي التلال عن امتنانها لمواقف الأخ المحافظ تجاه النادي وتواجده مع الفريق في المباريات السابقة وتقديم الدعم المادي والمعنوي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى