حافظ معياذ رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي:بنك التسليف سيقدم قروضا ميسرة للشباب لتوفير فرص عمل والتخفيف من البطالة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد الأخ حافظ معياذ، رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي، أن البنك سيسهم في التخفيف من مشكلة البطالة وإيجاد فرص العمل للشباب من خلال منح قروض ميسرة للشباب العاطلين عن العمل من خريجي الجامعات، وذلك خلال الندوة المنعقدة أمس في قاعة الفقيد محمد علي لقمان بجامعة عدن والمنظمة من قبل منظمة إرادة شعب تحت عنوان (الشباب: البطالة، المشكلة، الحلول).

وقدمت في الندوة العديد من المشاركات والكلمات التي أشادت بالدور التنموي لبنك التسليف التعاوني الزراعي أبرزها كلمتا أ.د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ شكيب عليوة، مدير فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بمحافظة عدن:

«إن الإدارة العليا للبنك ممثلة بالأخ حافظ معياذ رئيس مجلس الإدارة تسعى بجهود حثيثة إلى الإسهام بفاعلية في التخفيف من مشكلة البطالة وذلك ضمن الخطوات العملية التي تصب في بوتقة تنفيذ برنامج فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية».

وأوضح الأخ شكيب عليوة أن البنك سيقوم بتقديم القروض الميسرة للشباب بما يسهم في خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل خاصة الخريجين الجامعيين، مشيرا إلى أنه سيتم عقد ندوة للوقوف على آلية تنفيذ منح القروض الميسرة للشباب بعد دراسة المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية لها وذلك على صعيد محافظات عدن ولحج وأبين والضالع، مؤكدا أن هذه الندوة ستعقد في الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى