مدير مكتب الصحة برصد يقدم استقالته

> رصد «الأيام» خاص

> أفاد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية رصد بيافع محافظة أبين د. محضار محمد علي بأنه أقدم على تقديم استقالته لأسباب عدة منها المضايقات والتصرفات الخاطئة من قبل صانعي القرار بالمديرية. وذكر د. محضار أن هناك من يتدخل تدخلا مباشرا دون الرجوع لمكتب الصحة كالسماح لبعض الأطباء والطبيبات بالانتقال إلى محافظات أخرى وترك المراكز الصحية والمستشفى بدون أطباء وبالذات الكادر النسائي بينما الحاجة لهم يعجز اللسان عن وصفها.

وفي السياق نفسه وجه موظفو مكتب الصحة والسكان برصد أمس الثلاثاء مذكرة إلى كل من مدير عام المديرية وأعضا ء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء المجلس جاء فيها:

«نحن موظفي مكتب الصحة والسكان م/رصد المراكز الصحية والوحدات على وجه الخصوص عمنا الاستياء من هذا الخبر لما عرفناه ولمسناه من مدير مكتب الصحة رصد خلال قيادته لهذا المرفق الصحي العام الذي سعى بكل الجهود لتصحيح الوضع الصحي للمديرية والجميع يعرف كيف كان الوضع الصحي السابق وهذا الشخص عمل معنا كفريق واحد من أجل مصلحة ونجاح هذا المرفق سواء في الجانب العلاجي أم الوقائي والرعاية الصحية الأولية وحتى هذه اللحظة لم نجد الشخص البديل الذي يتعامل بالشفافية والكفاءة مثل هذا المدير ومن أجل مصلحة العمل ننبه إلى عدم قبول مثل هذه الاستقالة التي قد يترتب عليها تردي الأوضاع الصحية في المستقبل ونحن نتعاون جميعا لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أوصلته إلى تقديم الاستقالة وفي حالة قبول هذه الاستقالة نحملكم المسئولية كاملة».

وتم نسخ المذكرة لمحافظ أبين ولمديرعام الصحة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى