روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن عدم تكريم إذاعة عدن البرنامج الثاني من قبل اتحاد عام القدم في يوم التكريم يعد تجاهلا واضحا لما تقدمه إذاعة عدن من اهتمام متواصل بنقل المباريات من محافظات الجمهورية كلها، ورغم تجاهلها إلا أنها نقلت مباراة التلال ووحدة صنعاء من مدينة إب واستمرت في نقل ضربات الترجيح و تأخير نشرة الأخبار حتى لاتحرم المستمعين الكرام من النتيجة النهائية.. تحية وتقدير لها ولكل العاملين المخلصين بها ويكفيها حب وتقدير كل الجماهير الرياضية.

< لم تشفع دعوة الوالدين في هبوط التلال إلى الدرجة الثانية بموجب اللائحة والآن على أبناء التلال المخلصين الوقوف بحزم لمراجعة هذا التخلف والتراجع لفريق عريق بحجم التلال وإن التنظير البيزنطي وحضور المباريات لغرض التصوير و(شوفونا) لايفيد.

التلال بحاجة إلى وقفة جادة وشجاعة ليعود إلى مجده التليد، والتلال يعتبر فاكهة كرة القدم.

< قال لي أحد الأصدقاء المخلصين تعبت نفسك وشغلت حالك وبالك ودوشتنا معك في الكتابة عن أوضاع الرياضة وهمومها ومشاكلها.. قلت هذا صحيح وقد بُح صوتي، لكن مايزال في قلمي من الحبر ما يرغمني على الكتابة، والله يكون في عوني، ومن حسنات خوضنا في الرياضة أنها تبعد عنا كثيرا من الأضرار وتشغل أوقات فراغنا بنقاشات رياضية بحتة تتمحور في (زبطه.. ردعه).

< بالفعل مستوى التحكيم في لعبة كرة القدم عندنا ضعيف وهذا لاخلاف عليه ولكن هذا الضعف في التحكيم لايعطينا الحق أن نجعل منه شماعة لتبرير هزائمنا المستمرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى