ما أن يقبض عليه حتى يفرج عنه .. القبض على لص محترف السرقة منذ 20 عاما

> سامع «الأيام» رياض داود الأديب:

> تمكنت مديرية أمن سامع أمس الأول من إلقاء القبض على لص محترف يدعى (ن.س.أ) متلبساً وهو يحاول سرقة إحدى المواشي من منزل أحد المواطنين مساء الخميس الماضي.

وبعد القبض عليه جرى تحويله من مديرية أمن سامع إلى أمن الصلو.

وأفاد المواطنون بأن اللص كان يحاول في اليوم السابق القيام بالعملية نفسها من منزل عبده عبادي إلا أن استغاثة الساكنين في المنزل بعد شعورهم باللص حالت دون ذلك.

وعلمت «الأيام» أن اللص كان قد زار القرية قبل بضعة أيام ومعه حمار وطلب وجبة غداء من أحد الأهالي وقد تصادف ذلك مع هطول المطر مما حدى بالمواطن إلى استضافته إلى اليوم التالي.

وبعد وضوء الفجر عاد المواطن إلى المرقد ليوقظ ضيفه للصلاة ففوجئ باختفائه وكذا قطعة السلاح (آلي) التي يملكها والتي كانت موجودة في الغرفة.

وعلى إثر ذلك تعاون الأهالي بإبلاغ الجهات المختصة وتجار الأسلحة الذين أبدوا تعاونا في مدينة الراهدة عندما ألقوا القبض على اللص ومعه السلاح، ليقتاد إلى شيخ القرية الذي أطلق سراحه بعدما أخذ منه التزامات بعدم العودة إلى القرية مرة أخرى.

وقد توافد العديد من أبناء الصلو إلى مديرية أمن سامع إثر سماعهم نبأ القبض على اللص الذي أنهكهم منذ أكثر من عشرين عاما. وكان من ضمن الأهالي صاحب الحمار الذي وجد مع اللص وآخر صاحب بقالة أفاد بأن اللص اقتلع قفل دكانه وسرق أكثر من نصف الموجودات في المحل.

يذكر أن اللص صاحب سوابق كثيرة قام بها في أماكن متفرقة وهناك بلاغات مقيدة ضده تذهب أدراج الرياح نظرا لتهربه المستمر.

وحين يتم القبض عليه يفرج عنه إما بتعهد بالتوبة أو بضمانات مالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى