نقل المصاب حسين يحيى إلى الأردن لتلقي العلاج الأولي على نفقة أسرته وفاعلي خير

> عدن «الأيام» خاص:

> ينقل في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء المصاب حسين يحيى حسين، الذي أصيب في 8/2 بقاذف مسيل للدموع في عينه اليسرى أدى إلى فقده العين وإصابته في عظام الوجه، إلى المملكة الأردنية الهاشيمة لتلقي الإسعافات والعلاج الأولي على نفقة أسرته وفاعلي خير.

وقال لـ «الأيام» المواطن سعيد حسين يحيى، عم المصاب حسين، بأن «الأطباء وجهوا بضرورة نقله إلى الخارج لعدم توفر الإمكانيات الطبية والعلاجية لحالته التي لا تحتمل أي تأخير قد تنجم عنه مضاعفات خطيرة، ولذلك اضطررنا إلى نقله إلى الأردن على نفقتنا الخاصة وبمساعدة فاعلي خير، وذلك لتوفير الإسعافات اللازمة والعلاج الطبي له إلى أن يتحصل على المنحة العلاجية في روسيا الاتحادية التي وجه بها مشكوراً أ.د. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة العامة والسكان، ونتمنى عدم تأخرها لخطورة حالة ولدنا المصاب».

وأضاف: «رحلة نقل ولدنا المصاب ستكون على مرحلتين حيث ستقله الرحلة الأولى في العاشرة صباحاً إلى مطار صنعاء وهناك سينتظر حتى الرابعة عصراً موعد الرحلة إلى الأردن وكنا نتمنى وجود رحلة مباشرة لتجنيبه هذه المعاناة في هذا الوضع الصحي».

ووجه عم المصاب حسين يحيى حسين الشكر إلى كافة الخيرين الذين وقفوا إلى جانبهم في مصابهم وأسهموا في نقل ولدهم المصاب إلى الأردن لتلقي العلاج الأولي في انتظار منحة وزارة الصحة للعلاج في روسيا بعد أن أكد الأطباء في الداخل خطورة تأخر نقله إلى الخارج في ظل عدم توفر الإمكانات العلاجية المطلوبة لحالته الخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى