مدير عام مديرية دارسعد: مشاريع تنموية قادمة تعيد النضارة للمديرية

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد لـ «الأيام» د. فضل الربيعي، مديرعام مديرية دارسعد محافظة عدن أن المديرية سوف تشهد خلال العام القادم جملة من المشاريع التنموية بما يجعلها مديرية المستقبل.

وأفاد مدير عام المديرية بأن من ضمن المشاريع القادمة العمل على سفلتة الشوارع وفتح بعضها في الأحياء الشعبية فضلا عن بناء وترميم وإعادة تأهيل عدد من المدارس والمراكز الصحية.وكان مديرعام المديرية د. الربيعي ومدير الطرقات بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة م. عبدالجليل قد اطلعا في زيارة ميدانية أمس الأول على الشوارع المدرجة ضمن مشروع السفلتة الذي سيجعل من شوارعها أكثر نضارة ومنفعة للأهالي في المديرية وخاصة سكان حي البساتين الذين يبلغ تعدادهم 60 ألف نسمة والذي تربط شوارعه طرق حيوية ومنها طريق عدن- لحج- تعز مرورا بالحي وقرية الفلاحين الذي يصل بالطريق الدائري، وهو المشروع الذي تم تسليمه للشركة المنفذة بحسب إفادة مدير عام المديرية، الذي أهاب بالأهالي وسكان تلك المناطق في المديرية التعاون مع السلطة المحلية لتسهيل أعمال مشاريع السفلتة البالغة كلفتها نحو تسعين مليون ريال.

وتفقد يوم أمس الأخوان د. فضل الربيعي ومحمد عبدالعزيز، عضو المجلس المحلي وبعض أعضاء محلي المديرية مشروع بناء المجمع الصحي بحي البساتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى