رئيس التحرير يؤكد أن الدولة تكفلت بعلاج المصاب حسين يحيى

> عدن «الأيام» خاص:

> نشرت «الأيام» يوم أمس وفي الصفحة الأخيرة خبراً عن الشاب المصاب حسين يحيى الذي نقل إلى الأردن يوم أمس.. وقد نشر الخبر دون ذكر معلومات مهمة يعرفها الزميل رئيس التحرير.. وعليه لا بد لنا في «الأيام» من أن نسجل بعض الحقائق التي كان يعلمها رئيس التحرير.

بداية يقول الله في محكم كتابه العزيز ?{?ولا تبخسوا الناس أشياءهم?}? بما أننا على اطلاع كامل بما قدمه الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والدولة للمصاب فلا يسعنا إلا أن نذكر أولاً بأن الأخ محافظ عدن قام بعدة زيارات للمصاب واستقبل عمه في مكتبه وأجرى كافة الاتصالات داخلياً وخارجياً لتأمين سرعة علاج المصاب، كما أن عمه تسلم مبلغ أربعة آلاف دولار أمريكي وتذكرتي سفر، كما قام الأستاذ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج بالاتصال بالأخ الفريق عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية الذي منحه أيضاً تذكرتي سفر ومبلغاً من المال.

ونحن في «الأيام» نشيد بالموقف الإنساني للأستاذ الكحلاني وكذا د. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة والأستاذ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج.. ونعتب على عم المصاب إخفاء هذه الحقائق.. لأننا نؤمن بأن من عمل عملاً حسناً وطيباً يجب الإشادة به لتشجيعه على المضي في الطريق نفسه هو وغيره من المسؤولين بدلاً من الجحود والنكران الذي قد يؤثر في استمرار الأعمال الطيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى