اليوم تبدأ الحملة الانتخابية للمرشحين للمقعد النيابي بالدائرة 21 عدن والإصلاح يعلن مرشحه شقيق الراحل اشفاق

> عدن «الأيام» سبأ/الصحوة نت:

> انتهت أمس الجمعة الفترة المحددة لإنسحاب المرشحين في الانتخابات المقرر إجراؤها لملء المقعد الشاغر لعضوية مجلس النواب في الدائرة 21 بكريتر محافظة عدن، في حين تبدأ اليوم السبت الحملة الدعائية للمرشحين .

وأكد رئيس اللجنة الاصلية للانتخابات بالدائرة محمد سالم الوصابي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن أيا من المرشحين لم يعلن انسحابه حتى الآن وفقا للفترة المحددة للانسحاب التي انتهت أمس الجمعة ، مشيرا إلى أن من بين المرشحين الاربعة اثنين مستقلين ومرشحا من التجمع اليمني للاصلاح وآخر من التجمع الوحدوي اليمني.

وأوضح ان الحملة الدعائية للمرشحين ستبدأ اليوم وتستمر حتى الخامس من سبتمبر القادم ، مؤكدا أن لجنة الانتخابات بعدن اتخذت كافة الاستعدادات والترتيبات لإنجاح يوم الاقتراع المحدد في السادس من شهر سبتمبر القادم .

وكانت اللجنة الأصلية في الدائرة 21 بعدن قد أعلنت عن إغلاق باب الترشيح الأحد الماضي وفتح باب الانسحاب أمام المرشحين المتنافسين على المقعد البرلماني الشاغر في الدائرة.

وقال المحامي سهم ناجي عضو اللجنة الأصلية بالدائرة 21 بأن عدد المرشحين المسجلين لدى اللجنة هم 4 مرشحين.

وأشار إلى أن يوم الاقتراع للمقعد البرلماني الشاغر في الدائرة 21 سيكون بتاريخ 2007/10/6م.

وكان 4 مرشحين قد تقدموا للترشيح في الدائرة بينهم المهندس سهيل محمد عبدالرزاق عن التجمع اليمني للإصلاح شقيق النائب الراحل إشفاق عبدالرزاق.

والمهندس سهيل محمد عبدالرزاق من مواليد 1968/6/13م بكريتر محافظة عدن ، حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية بتاريخ 1995/11/28م.

مدرس في وزارة التربية والتعليم، متزوج وأب لطفلتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى