الجفري يلتقي قيادة وكوادر حزب الرابطة (رأي) في أبين والقطاع النسائي الرابطي بعدن

> زنجبار «الأيام» أحمد المدحدح:

> التقى السيد عبدالرحمن علي الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) صباح الأربعاء 15 أغسطس الجاري بمدينة زنجبار محافظة أبين قيادة وكوادر فرع الحزب بالمحافظة.

وخلال هذا اللقاء تحدث السيد الجفري حول موقف الحزب من القضايا والأحداث التي يمر بها الوطن، وما يسعى الحزب لتحقيقه من خلال مشروعه للإصلاحات الشاملة، مؤكدا أن حزب الرابطة (رأي) حريص على الحفاظ على استمرار الوحدة من خلال إنشاء منظومة حكم متماسكة تحقق التوازن الفعلي وحكماً محلياً واسع الصلاحيات وقضاء عادلاً يعكس الأمن والاستقرار والتنمية ويؤهل الوطن بمقوماته الإقتصادية لمشاريع استثمارية كبيرة تنهض بالاقتصاد الوطني.

كما جرى خلال اللقاء استعراض ما تم تحقيقه على صعيد عملية إعادة الهيكلة التنظيمية للحزب استعداداً لانعقاد مؤتمر فرع الحزب بالمحافظة وذلك في إطار التحضير للمؤتمر العام التاسع لحزب رابطة أبناء اليمن ( رأي) المقرر عقده في العاصمة صنعاء.

إلى ذلك قام السيد عبدالرحمن علي الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي)، بالرد على الاستفسارات التي طرحت من قبل الحاضرين.

كما التقى السيد عبدالرحمن الجفري رئيس حزب الرابطة اليمن (رأي) صباح الاربعاء بفندق ميركيور بخور مكسر بالقطاع النسائي بفرع الرابطة بعدن.

وتطرق اللقاء إلى النشاط النسوي الرابطي واستمع الجفري إلى نشاط الفرع والصعوبات التي تواجهه.

كما اسمتع إلى ملاحظات عضوات الرابطة حول عدن وما تمر به هذه الأيام من نشاط لتصحيح الاختلالات التي واجهت أبناءها خلال الفترة الماضية.

وأبدى الجفرى تفهمه لمجمل ماتم طرحه مؤكدا استيعاب الحزب حقوق الناس بطرق سلمية للمطالبة بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى