الشعب ينفرد بوصافة المجموعة بعد فوزه الصعب على أهلي تعز

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> حقق فريق شعب صنعاء فوزا صعبا على ضيفه أهلي تعز بهدفين مقابل هدف وانفرد بوصافة المجموعة الثانية من دوري الثانية في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول على ملعب المريسي.

المباراة كانت مثيرة وقوية نظرا لتنافس الفريقين على وصافة المجموعة حيث دخل كل منهما ورصيده 20 نقطة لذلك كان التوتر والأعصاب حاضرين في اللقاء وأفقداه الكثير من جمالياته.

الضيوف كانوا الأفضل في شوط المباراة الأول وكانوا الأقرب في الوصول إلى شباك رمزي عقلان في أكثر من مناسبة لكن أصحاب الأرض استطاعوا الحفاظ على شباكهم وتنظيم بعض الهجمات المرتدة التي نجح في إحداها المهاجم خالد قائد من خطف هدف السبق الذي انتهت به الحصة الأولى، وحاول لاعبو الأهلي العودة إلى المباراة وإدراك التعادل مستفيدين من النقص العددي لخصمهم الذي طرد لاعبه عبدالعزيز عبدالغني في أواخر الشوط الأول بعد تبادله الألفاظ السيئة مع أحد لاعبي الأهلي في دكة الاحتياط لكن هجمات الضيوف المتكررة لم يكتب لها النجاح بسبب يقظة الدفاع الشعباوي ومن خلفهم الحارس المتألق بن عقلان .

استمرت الهجمات الأهلاوية لتأتي الدقيقة 27 حاملة معها الهدف الثاني للشعب بعد هجمة مرتدة قادها فؤاد العيسي وانتهت في الشباك بأقدام البديل ناصر الوصابي ولم ييأس الضيوف بعد الهدف الثاني بل استمروا في الهجوم الذي أثمر عن هدف أول بإمضاء نزيه الصالحي في الدقيقة 36 وكان بإمكانهم إدراك التعادل والفوز أيضا في الدقائق الأخيرة إلا أن الحظ عاندهم أحيانا وتألق حارس الشعب في أكثر من كرة لتنتهي المباراة بفوز صعب للشعب رفع به رصيده إلى 23 نقطة منفردا بمركز وصافة المجموعة.

أدار اللقاء بنجاح علي الحسيني وساعده حسين جامع وأكرم جمعان ونبيل الجرادي رابعا وراقبه أحمد الجعدي وفنيا سعد خميس

الأهلي رغم الخسارة قدم مباراة كبيرة وأصبح يمتلك فريقا منافسا يمكنه إعادة الأيام الجميلة غير أن توتر أعصاب اللاعبين هو مايعيب الفريق ويفقده التركيز

الحكم الرابع نبيل الجرادي كان شجاعا عندما نبه حكم الساحة إلى وجود تبادل للألفاظ الخارجة عن النص بين لاعب الشعب عبدالعزيز عبدالغني واحتياطي الأهلي محمد أحمد ليقوم الحكم بطردهما.

لاعب الشعب عبدالعزيز عبدالغني طرد من الملعب ولم يكتف بفاصل الخروج عن النص مع أحد لاعبي الأهلي بل استمر في التلفظ على الحكم أمام الجميع واستخدم عبارات يشمئز من ذكرها الإنسان العادي قبل الرياضي، ما رأي إدارة الشعب ومدربه الملك عبدالرحمن سعيد الذي كان قدوة للجميع؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى